ضبط 52 مخالفة تموينية فى حملة مكبرة بمطروح

ضبط 52 مخالفة تموينية فى حملة مكبرة بمطروح
 
مطروح - محمد علي
الخميس, 01 أكتوير 2015 17:06

قامت مديرية التموين بمطروح بحملة تموينية مكبرة على المخابز البلدية والمحلات التجارية ومستودعات البوتاجاز بمدن الحمام والعلمين والضبعة ومرسي مطروح وبراني وسيوة لضبط المخالفين والتأكد من سلامة المعروض من السلع التموينية للمواطنين ومصطافي وزائري المحافظة  .

و أعلن السيد أبو اليزيد، مدير مديرية التموين بمطروح عن قيام حملات تموينية مكبرة على المخابز البلدية والمحلات التجارية ومستودعات البوتاجاز، وذلك تنفيذاً لتوجيهات محافظ مطروح، مشيراً إلى أن الحملة قد أسفرت عن تحرير 52 محضر غش تجاري للمخابز البلدية المخالفة لمنظومة الخبز بنقص في وزن الرغيف وضبط 400 كيلو دقيق مدعم وعدم الإعلان عن الأسعار والبيع بأزيد من السعر المقرر بالمحلات التجارية وبناء عليه تم تحويل المخالفات الي النيابة للتصرف والنظر .

ومن جانبه أكد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح استمرار الحملات التموينية في مراقبة المخابز والأسواق والمحلات التجارية ومستودعات البوتاجاز ومحطات الوقود بمراكز المحافظة الثمانية .

 

وأضاف المحافظ بأن الحملات التموينية تضمن ضبط الأسعار من السلع المدعمة من الدولة وتضبط المخالفين وذلك حرصاً على مصلحة المواطن وضمان وصول الدعم لمستحقيه.

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus