فشل 6 مرشحين ببلطيم الاتفاق علي دعم مرشح

فشل 6 مرشحين ببلطيم الاتفاق علي دعم مرشح
 
محمد على
السبت, 03 أكتوير 2015 13:49

فشل أهالى ووجهاء مركز بلطيم مسقط رأس حمدين صباحى  المرشح الرئاسى السابق أمس الجمعة خلال الجلسة التى عقدت حتى ساعات الصباح الباكر اليوم السبت بقاعة الاجتماعات في  التوصل إلى اتفاق يكون بموجبه هناك مرشح واحد فقط وتنازل الباقين له.

وجاء الاجتماع للقضاء علي  التناحر والتشاجر بين المرشحين وانصارهم ، وخوفا من تفتت الأصوات فيما بينهم ويؤدى ذلك إلى  فوز المرشح محمد إسماعيل حسن  المقرب من حمدين صباحى  عن نفس الدائرة منذ عام 2000 وحتى 2010 والذى يتردد أن صباحى يدعمة، أو استحواذ مرشح حزب النور السلفى على جزء من الأصوات.

ولم يتم التوافق بين المرشحين الستة بعد عرض برنامجهم الانتخابى امام الحضور، وحدثت مشادة كلامية بين الحضور تسببت فى انتهاء الاجتماع وفشل التوافق فيما بينهم على اختيار مرشح .

يذكر أن المرشحين الستة هم: محمد الأجرود المحامى بالنقض والمحلل السياسى والقانونى مرشح "مستقل"، واللواء إبراهيم قطاطو رئيس محاكم مصر العسكرية الأسبق مرشح "المصريين الأحرار"، وأحمد حسن الحداد محاسب بالبنك الأهلى المصرى مرشح "مستقل"، وأحمد عطية مهندس مدنى مرشح "مستقل"، ووليد زيتون صاحب مكتب استيراد وتصدير ومعرض سيارات مرشح "مستقل"، ويسرى الكرزونى عامل مرشح "مستقل"  .

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus