لحوم بأسعار مخفضة بقنا

لحوم بأسعار مخفضة بقنا
 
قنا ــ محمد بشاري
الأربعاء, 14 أكتوير 2015 16:44

عقد اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، صباح اليوم، اجتماعًا موسعًا لمناقشة آلية التعامل مع الشركة الوطنية للتبريدات والتوريدات التابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة لتوريد لحوم مجمدة ومبردة ودواجن مبردة للبيع للمواطنين بأسعار مخفضة.

حضر اللقاء، وكيل وزارة التموين، ورئيس جهاز حماية المستهلك بقنا، ومدير الشئون القانونية بالاتحاد التعاوني الاستهلاكي الإقليمي بقنا، ومدير عام الشركة المصرية لتجارة الجملة بقنا، والمشرف العام على مشروعات الأمن الغذائي، ورؤساء مجالس المدن التسعة وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأكد محافظ قنا توفير سيارات بها ثلاجات لاستلام ونقل اللحوم والدواجن إلى مراكز ومدن المحافظة ليستفيد جميع المواطنين من أسعار اللحوم والدواجن المخفضة، مشيرًا إلى أنه سيتم طرح لحوم مجمدة برازيلي بسعر 34 للكيلو ولحوم مبردة بالعظم بسعر 50 جنيها للكيلو ودواجن مجمدة برازيلي بسعر 19 جنيها للكيلو.

وأثنى محافظ قنا على دور القوات المسلحة، الذي لا يقتصر على حماية الوطن وسلامة أراضية، بل يمتد إلى خدمة المجتمع المدني عن طريق جهاز مشروعات الخدمة الوطنية الذي يقوم بتوفير اللحوم والدواجن بأسعار تقل عن السوق الخارجية لمواجهة غلاء الأسعار.

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus