بالصور.. "حماة الوطن" ينظم أول مؤتمراته لدعم مرشحيه بقنا

بالصور.. "حماة الوطن" ينظم أول مؤتمراته لدعم مرشحيه بقنا
 
كتب - أحمد زكى
الأحد, 11 أكتوير 2015 17:48

عقد حزب حماة الوطن، مؤتمراً جماهيرياً بمنطقة الصعايدة بمركز دشنا شمال قنا، بحضور الفريق جلال الهريدي، رئيس الحزب ومؤسس سلاح الصاعقة، واللواء محمد على بلال نائب رئيس الحزب وقائد القوات المصرية في حرب الخليج، واللواء محسن الفحام مساعد رئيس الحزب، واللواء فؤاد عرفه مستشار المخابرات الحربية الأسبق، والمتحدث الرسمي للحزب واللواء ثروت درويش محافظ الإسماعيلية الأسبق ومساعد رئيس الحزب، واللواء دكتور محسن الفحام مساعد رئيس الحزب، والإعلامية هند فتحي نائب رئيس تحرير أخبار اليوم والمسئول الإعلامي للحزب.

جاء ذلك لدعم مرشحي الحزب على مستوى مراكز ومدن محافظة قنا البالغ عددهم ثمانية مرشحين، سبعة منهم مستقلين، ومرشح قبطي واحد بقائمة في حب مصر.

وأكد الفريق جلال الهريدي مؤسس الحزب، أنه سوف يتابع سير العملية الانتخابية بنفسه، مع علمه التام بنزاهة الإجراءات، ووقوف الجهات التنفيذية والأمنية على مسافة واحدة من كل المرشحين، وحتى المنافسين للحزب.

 وأكد اللواء محمد على بلال نائب رئيس الحزب، أنه سوف يعود مرة أخرى إلى مسقط رأسه مدينة دشنا شمال محافظة قنا في حالة الإعادة والبقاء بها لحين الانتهاء تماما من فرز الأصوات  وإعلان النتائج النهائية للرأي العام .

شاهد الصور

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus