مرشح "النور" بـ "قنا" يطالب بصيانة شبكات الصرف الصحي

مرشح "النور" بـ "قنا" يطالب بصيانة شبكات الصرف الصحي
 
قنا ـ أحمد زكى
الأربعاء, 07 أكتوير 2015 21:38

طالب محمود معتوق، مرشح حزب النور عن دائرة مركز ومدينة قنا، بوجود آلية دورية لصيانة شبكات الصرف الصحي بالمحافظة، علاوة على المطالبة بتعميم ومد شبكات الصرف الصحي على كامل قرى المحافظة.

وأضاف "معتوق" أنه كل يوم يحدث انفجار في أحد تلك الخطوط داخل مدينة قنا نتيجة غياب الصيانة الدورية لتلك الشبكات، وأن مسئولي المحافظة يعتمدون على سياسة رد الفعل وانتظار الأزمة ليس الفعل والمبادرة بحل الأزمات قبل وقوعها، من خلال إنشاء خلية أزمة داخل المحافظة مهمتها التعامل مع الأزمات المتكررة التي تتعرض لها الخدمات داخل المحافظة.

كما طالب "معتوق" بمد شبكة الصرف الصحي إلى أطراف المدينة والقرى القريبة منها، بحيث لا تقتصر على قلب المدينة فقط ، إذ لا يعقل حسب وصفه أن أطراف المدينة مثل منطقة الكنوز لم يصلها الصرف الصحي حتى الآن، بالرغم من كونها داخل الكتلة السكنية لمدينة قنا.

وأكد مرشح "النور"، أن الأهالي نتيجة افتقاد تلك الشبكة يتكبدون تكلفة مالية كبيرة ترهق موازنتهم الشهرية، نتيجة عمليات كسح البيارات بشكل دوري، حيث تكلف النقلة الواحدة للسيارة ما يعادل 20 جنيهًا، إذ تصرف العائلة الواحدة على عمليات الكسح ما يعادل 250 جنيهًا شهريًا، ما يمثل استنزاف مالي متواصل لهم.

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus