استعدادات مكثفة للانتخابات البرلمانية

استعدادات مكثفة للانتخابات البرلمانية
 
حسن عبد القادر
الأحد, 11 أكتوير 2015 11:26

طالب الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، جميع رؤساء القرى والمدن والأحياء على مستوى المحافظة، بضرورة إنهاء كل الاستعدادات الخاصة بإجراء العملية الانتخابية، المقرر لها 17 و18 من الشهر الجارى.

وشدّد عبد المنعم على ضرورة المتابعة الجادة والمستمرة على كل المقار الانتخابية والعمل على تجهيزها ابتداءً من بعد غدٍ على أن يتم الانتهاء منها قبل بدء النتخابات بيومين على الأكثر.

وأضاف محافظ سوهاج فى تصريحاتٍ خاصة، أن الديوان العام للمحافظة شكلّ غرف عمليات تعمل على مدار الـ24 ساعة ابتداءً من غدٍ الاثنين للعمل على تلقى أية شكاوى بخصوص تجهيزات المقار الانتخابية وتستمر غرفة العمليات فى عملها حتى نهاية مرحلة التصويت.

من جهتها قالت سنية عز الدين، وكيل مديرية التربية والتعليم، إنه تم تجهيز 550 مدرسة على مستوى مراكز المحافظة، تتم فيها إجراء العملية الانتخابية، رُوعى فيها أن تكون كاملة الأثاثات والمرافق، بالإضافة إلى كونها مؤمنه بأسوار عالية.

فيما أكدّ اللواء أحمد عبد الفتوح، مدير الأمن، أنه تم تعزيز الخدمات الأمنية بمحيط اللجان الانتخابية التي تشهد نزاعات ثأرية أو توترات قبلية، بهدف السيطرة على الوضع الأمنى خلال مرحلة التصويت فى الانتخابات.

 

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus