إصابة 12 في مشاجرتين بسوهاج

إصابة 12 في مشاجرتين بسوهاج
 
سوهاج - حسن عبدالقادر
الجمعة, 09 أكتوير 2015 14:21

شهدت محافظة سوهاج، اليوم الجمعة، اندلاع مشاجرتين مسلحيتين، بدائرة مركزي "جرجا، وأخميم" بين عدد من المواطنين بسبب خلافات الجوار، نتج عنها إصابة 12 شخصًا بإصابات متفرقه، وتم تحويلهم إلى المستشفيات العامة لتلقي العلاج.

كان اللواء أحمد أبوالفتوح، مدير امن سوهاج، تلقى إخطارًا من مركز أخميم يفيد  بوقوع مشاجرة مسلحة بين عدد من الاهالي ناحية قرية عرب الأطاولة دائرة المركز، نتج عنها إصابة 7 أشخاص بإصاباتٍ بالغة، وتم تحويلهم إلى المستشفى العام لتلقي العلاج.

بالانتقال والفحص تبين إصابة كلٍ من "محمد.أ" 19 عامًا، و"جمال.أ" 25 عامًا، و"كريم.م" 23 عامًا، و"مصطفى.م"34 عامًا، و"خالد.أ"33 عامًا، و"محمود.م"44 عامًا، و"أحمد.أ"48 عامًا"، مصابين بجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالوجه والجسم، وتبين أن سبب المشاجرة خلافات الجوار فيما بينهم.

كما تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة جرجا، جنوب المحافظة، من السيطرة على مشاجرة وقعت بناحية المحاسنة دائرة المركز، نتج عنها إصابة 5 أشخاص، نتيجة لإطاق النار المتبادل بين أطراف المشاجرة، وألقت الأجهزة الامنية على 7 أفراد من طرفي المشاجرة، تم التحفظ عليهم بديوان عام المركز للتحقيق.

 بالانتقال والفحص تبين إصابة كلٍ من "أ. م. ع" 30 عامًا عامل مصاب بجرح قطعى بالرأس واشتباه ما بعد الارتجاج، وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعى و"أ. م. م" 61 عامًا، عامل مصاب بكدمة وسحجات بالركبة والكتف الأيسر، و"و. م. ج" 28 عامًا، حاصل على بكالوريوس تجارة مصاب بكدمة وتورم بالساق اليمنى، و"ع. م. م" 22 عامًا، عامل مصاب بخدوش سطحية بالزراع الأيمن، و"ع. م. ع" 28 عامًا، حاصل على دبلوم ثانوى صناعى مصاب بخدوش بالوجه وكدمات بالظهر وجرح قطعى بالقدم اليسرى.

 بتمشيط منطقة المشاجرة عُثر على عدد "12" طلقة فارغة مختلفة العيار، تم التحفظ عليها كلفـت إدارة البحـث الجنائى بالتحرى فى الواقعة وظروفها وملابساتها وضبط المتهمين والسلاح المستخدم وتحرر عن ذلك المحضر رقم 11831 جنح المركز لسنة 2015 تمهيدًا للعرض على النيابة العامة.

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus