النيابة تستدعي موظف التغذية بعد تسمم 15 تلميذًا في سوهاج

النيابة تستدعي موظف التغذية بعد تسمم 15 تلميذًا في سوهاج
 
سوهاج - حسن عبدالقادر
الأربعاء, 07 أكتوير 2015 21:02

تباشر نيابة سوهاج العامة تحقيقاتها في واقعة تسمم 15 تلميذًا في مدرستين ابتدائيتين، مساء اليوم الأربعاء، إثر تناولهم وجبات غذائية فاسدة وتحويلهم إلى المستشفيات العامة لإسعافهم.

وكان اللواء أحمد أبوالفتوح، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مركز شرطة طما، يفيد بتسمم عدد من التلاميذ بالمرحلة الابتدائية "الفترة المسائية" بدائرة المركز.

بالانتقال والفحص، تبين إصابة  14 تلميذًا نتيجة تناولهم وجبة كشرى من أحد الباعة الموجودين أمام مدرسة الجديدة التابعة لإدارة طما التعليمية.

كما أصيبت تلميذة بمدرسة العهد الجديد الابتدائية التابعة لإدارة سوهاج التعليمية، بحالة تسمم وإعياء شديدة وقيء وإسهال عقب تناولها وجبة التغذية المدرسية "بسكويت"، وتم نقلها إلى مستشفى سوهاج العام لتلقى العلاج، وأفادت المصادر الطبية بتحسن حالتها الصحية

من جهتها أمرت النيابة العامة باستدعاء الموظف المختص عن توزيع التغذية المدرسية بمدرسة العهد الجديدة للتحقيق معه في الواقعة، والتحفظ على بقية الوجبات المدرسية لحين التأكد من سلامتها.

كما أمرت النيابة العامة بسرعة ضبط وإحضار البائع المتجول المتسبب في تسمم الـ14 تلميذًا بإدارة طما التعليمية، للتحقيق معه فيما هو منسوب إليه.

 

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus