أسرة المجند المنتحر بسوهاج تتهم الأمن بقتله

أسرة المجند المنتحر بسوهاج تتهم الأمن بقتله
 
سوهاج - حسن عبدالقادر
الثلاثاء, 06 أكتوير 2015 20:31

اتهمت أسرة المجند "ط.أ.ع" 21 عامًا، الذي لقي مصرعه صباح اليوم، منتحرا داخل محبسه بسجن فرق الأمن، الأجهزة الأمنية بالضلوع في وفاته، مطالبة بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.

وأوضح شقيق المجند، أنه لم يكن يعاني من أية أعراض أو أمراض عصبية، مشيرًا إلى أنه لا يستبعد وجود شبهة جنائية وراء وفاة شقيقه.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج أعلنت صباح اليوم، الثلاثاء، عن مصرع المدعو "ط.أ.ع" 21 عامًا، مجند بقوات أمن سوهاج، منتحرا داخل محبسه باستخدام شال أبيض كان يرتديه.

أشارت التحريات إلى أنه يقيم بدائرة قسم أول، مطلوب في 6 قضايا مخدرات، ومطلوب التنفيذ عليه في عدد 4 قضايا آخرها القضية رقم 8333 قسم أول سوهاج "تبديد" ومحبوس على ذمة القضية رقم 1805 إداري مركز ساقلته، "حيازة وتعاطي مخدرات".

وأضافت التحريات قيام المذكور بشنق نفسه باستخدام "شال أبيض" كان يرتديه، داخل دورة مياه محقق السجن، قبل بدء التحقيق معه في إحدى القضايا المطلوب فيها "مخدرات".

 

وأشارت التحريات أيضًا إلى أن المذكور انتابته حالة من الصراخ المتواصل بعد إلقاء القبض عليه، وبعد تهدئته طلب الدخول إلى "الحمام" وبعد تأخره لأكثر من 10 دقائق داخل "حمام السجن" تبين أنه قام بشنق نفسه ووجدت جثته ملقاة على الأرض وملفوف حول عنقه شال أبيض.

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus