تشغيل محطة وقود جديدة بسوهاج

تشغيل محطة وقود جديدة بسوهاج
 
الإثنين, 05 أكتوير 2015 21:20

قرر الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، تشغيل محطة وقود جديدة تابعة لشركة النيل للمواد البترولية، في نجع سليمان حمد نهاية كوبري سوهاج العلوي ناحية مدينة أخميم التي بدأت العمل بها اليوم.

وطالب المحافظ مختلف شركات البترول، أن تحذو حذو شركة النيل في افتتاح المزيد من المحطات بسوهاج.

 وأوضح أن هذه المحطة تخدم سوهاج ومركز أخميم والمناطق المجاورة لموقعها المتميز على الطريق المؤدى لكوبرى سوهاج العلوى، ما يساهم فى حل مشكلة نقص محطات الوقود بسوهاج، وتم ضخ الكميات اللازمة من بنزين 80 وبنزين 92 والسولار بها.

يأتى فى إطار توجهات الحكومة لزيادة عدد محطات تموين السيارات على مستوى الجمهورية وسوهاج خاصة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، لافتًا أنه سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة إعادة فتح محطة الوقود بقرية الروافع بسوهاج لتخدم طريق سوهاج - أسوان وطريق سوهاج الجديدة، والمتجه إلى مطار سوهاج الدولى.

وأكد شمس الدين يوسف وكيل وزارة التموين بسوهاج، أنه تم ضخ كميات من البنزين فئة 80 بزيادة 50% عن الحصة المقررة ومن البنزين فئة 92 بزيادة 70% عن الحصة المقررة ما أحدث حالة من الهدوء وانفراجة في أزمة البنزين.

وشدد المحافظ على المتابعة المستمرة من مسئولي التموين ومباحث التموين بالمحافظة وتكثيف الحملات التموينية وإحكام الرقابة والسيطرة على المواد البترولية بنواحي المحافظة.

 

 

 

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus