رئيس جامعة سوهاج يتفقد الكليات المنقولة للجامعة الجديدة

رئيس جامعة سوهاج يتفقد الكليات المنقولة للجامعة الجديدة
 
ممدوح أبو عليو
الأحد, 20 سبتمبر 2015 22:03

تفقد الدكتور نبيل نور الدين عبداللاه، رئيس الجامعة سوهاج، صباح اليوم، الكليات الجديدة المقرر نقل الدراسة بها بالجامعة الجديدة، للوقوف على الاستعدادات النهائية لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى مع بدء العام الدراسي الجديد في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر المقبل.

ورافق رئيس الجامعة الدكتور صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعمداء كليات الهندسة، والتربية، واللغات والترجمة، والأمين العام المساعد للجامعة، قد تفقد الاستعدادات النهائية لمدي جاهزية هذه الكليات لاستقبال الطلاب الجدد.

كما استمع رئيس الجامعة لمدير الإدارة الهندسية والذين تحدثوا عن الانجازات  وجار الانتهاء من تنفيذها منها طريق الخدمة الذي يربط بين كلية التربية والهندسة، والتشطيبات النهائية لموقف السيارات، وأعمال الموقع العام لكليتي الطب البيطري والزراعة.

وشدد رئيس الجامعة على سرعة الانتهاء من الأعمال المتعلقة بنظافة مخلفات البناء، واستكمال عمليات التشجير والتزين أمام الساحات الخارجية للكليات، واستثمار الوقت في انجاز العمل المطلوب.

ومن جانبه قال نائب رئيس الجامعة، إن الأعمال النهائية لقاعة المؤتمرات الكبرى أوشكت على الانتهاء، مشيراً إلى أن الموعد النهائي لاستلام القاعة يوافق منتصف نوفمبر 2015.

 

 

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus