خطة أمنية محكمة لتأمين جامعة سوهاج الجديدة

خطة أمنية محكمة لتأمين جامعة سوهاج الجديدة
 
ممدوح أبو عليو
الأحد, 20 سبتمبر 2015 20:16

أعلن الدكتور نبيل نور الدين عبداللاه رئيس الجامعة، أن مديرية أمن سوهاج وضعت خطة أمنية محكمة لتأمين الجامعة الجديدة ابتداءً من العام الدراسي الجديد 2016/2015.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع بين رئيس الجامعة واللواء أحمد أبوالفتوح مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج اليوم بمديرية أمن سوهاج، مشيرًاً إلى أنه استعرض مع أبوالفتوح ولمدة ساعتين الخطة الأمنية المقترحة لتأمين الجامعة الجديدة من الخارج والطرق المؤدية إليها، موضحاً أن التأمين سيبدأ من الساعة 7 صباحاً حتى 5 عصراً طوال أيام الدراسة من خلال قوة مشكلة من إدارة البحث الجنائي والمرور يرأسها ضابط متميز.

ومن جانب آخر أعرب نور الدين، عن بالغ سعادته بالتعاون والتفاهم الذي وجده من مدير الأمن "والذي لم يكن يتوقعه" على حد وصفه، لافتاً أنه ابتداءً من غد سيتم معاينة الطريق الجديد للجامعة بواسطة الإدارة العامة للمرور لتحديد المناطق التي تزيد بها السرعات ووضع مطبات جلدية اصطناعية للحد من وقوع حوادث سير.

جدير بالذكر أن مدير الأمن أعطى تعليماته بتعيين خدمات أمنية ثابتة على الطريق الجديد للجامعة لمنع مرور الشاحنات وسيارات النقل الكبيرة وتحويل مسارها، مشيرًا إلى وجود كمائن متحركة للتدخل السريع لمواجهة أي مشكلات طارئة قد تحدث والتغلب عليها قبل تفاقمها.

 

 

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus