استعدادًا لعيد الأضحى

"الصحة" تدفع بـ 97 سيارة إسعاف بكفر الشيخ

 "الصحة" تدفع بـ 97 سيارة إسعاف بكفر الشيخ
 
محمد على
الأحد, 20 سبتمبر 2015 11:57

أعلنت الدكتورة لميس المعداوي، حالة الطوارئ داخل قطاع الصحة بالمحافظة قبل أيام من عيد الأضحى المبارك، وقامت بتشكيل غرفة عمليات تعمل على مدار يوم كامل، تتلقى خلالها شكاوى المواطنين والمرضى والأطباء والتمريض بمختلف الوحدات الصحية والمستشفيات المركزى والعامة والمراكز الطبية ومحاولة حلها.

كما أمرت لميس بفتح كل المستشفيات والوحدات الصحية  خلال أيام عيد الأضحى المبارك، مع توفير كل الأدوية بكل المستشفيات والوحدات الصحية، من أجل مواجهة أى طوارئ بالمستشفيات.

من جانبه، أشار الدكتور أحمد الجنزوري، مدير هيئة الإسعاف بكفر الشيخ، خلال تصريحات صحفية، إلى أنه تم تخصيص 97 سيارة إسعاف، استعدادًا لعيد الأضحى المبارك، لتتواجد على الطرق الرئيسة والفرعية وعدد من المناطق الحيوية والحدائق والمتنزهات ومصيف بلطيم.

وأضاف أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية، فى سابقة هى الأولى بكفر الشيخ، لتكون هناك استجابة فورية للبلاغات، مشيرًا إلى أنه تم تخصيص 7 خطوط، بالإضافة إلى خط اتصال مباشر استراتيجي تنسيقي بين إسعاف كفر الشيخ والنجدة، لسرعة الاستجابة للبلاغات، كما أنه تم منع جميع الإجازات للعاملين بهيئة الإسعاف فى أيام الاحتفالات بالعيد.

 

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus