( ……. متين ) من صفاء للأمير ولاشين ؟!!!

( ……. متين ) من صفاء للأمير ولاشين ؟!!!
 
محمد طرابيه
الأربعاء, 14 أكتوير 2015 17:04

-  فى محاولة منها لإستعراض عضلاتها أمام الجميع ,وللتأكيد على أنها ما تزال إحدى المرشحات بقوة لرئاسة اتحاد الإذاعة والتليفزيون .. قامت صفاء حجازى  رئيس قطاع الأخبار عصر السبت الماضى بالنزول  إلى  استراحة ستديو 1 التابعة لقطاع التليفزيون  - خدوا بالكم قطاع التليفزيون – وذلك بناء على طلب من العاملين بالإستراحة بعد أن فقدوا الأمل فى عصام الأمير رئيس الإتحاد و مجدى لاشين رئيس التليفزيون لإصلاح الحال المايل داخل الإستراحة والمناطق المجاورة لها . حيث تعانى منذ فترة طويلة من تكسير بلاط الأرضيات وخروج " الصراصير"  من تحته بصورة أصبحت (مقززة ومقرفة ) للعاملين وضيوف البرامج  على حد سواء , وبعدما طالب العاملون مراراً وتكراراً من لاشين  ومعه الأمير بإصلاح هذه المهازل دون جدوى   , وجدوا ضالتهم فى اللجوء لصفاء حجازى والتى استجابت لهم على الفور , ونزلت للاستراحة وشاهدت الوضع المزرى على الطبيعة , وعلى الفور قامت بإجراء اتصال تليفونى بكل من محسن النعمانى أمين عام الإتحاد وأمجد بليغ رئيس قطاع الهندسة الإذاعية , واللذين هرولا بالنزول للإستراحة , وأبلغتهما صفاء بأن هذه المناظر يجب أن تختفى على وجه السرعة , وخلال دقائق كانت وصلات الإنترنت قد عادت للإستراحة وقاموا بعمل معاينة ووعدوها بالإنتهاء من كل المطلوب خلال أسبوع .. وفور علمه بما جرى وعقب مغادرة صفاء , نزل لاشين من برجه العاجى فى الدور الثامن لمقر الإستراحة وعلم بما حدث فقال غاضبا  : (هى ليه بتعمل كده ..هي عايزة تسيطر على المكان ولا ايه ؟؟ ) وعندما أدرك لاشين أن أحدا من الحاضرين من الممكن أن يبلغ صفاء بما قاله , عاد سريعا و ( لحس كلامه ) وقال أمام الحاضرين : ياجماعة أنا كنت بأهزر وصفاء هانم تعمل اللى هي عايزاه ؟!!!.  وهنا نؤكد أن هذه الواقعة كاشفة لما يحدث من صراعات طاحنة بين قيادات ماسبيرو ورغبة كل منهم فى استعراض عضلاته وهو ما انعكس على تردى الأوضاع داخل هذا المبنى الذى كان عريقا ومنبعاً للإبداع الفنى والثقافى !!!.

وبهذه المناسبة  .. نشير إلى مهزلة آخرى تحدث داخل ماسبيرو حتى الآن .. هذه المهزلة بدأت منذ 4 أشهر وما تزال مستمرة حتى الآن , وذلك منذ أن تم اغلاق ستديو 6  بحجة صيانة  أجهزة التكييف به , ومنذ ذلك الحين تم نقل البرامج التى كان تبث منه الى ستديو 8 الغير مناسب لبث البرامج حيث أن معظم البرامج يتم بثها على نفس الديكور المكون من ترابيزة سفرة  وخلفيات سيئة للغاية,  ولم يتم السماح بنقل الديكورات الأساسية للبرامج لاستديو 8 , كما أصبح من المعتاد أن تجد الفنيين يعملون فى أكثر من برنامج داخل الأستديو فى نفس الوقت وهو ما انعكس على رداءة وسوء المستوى, ولعل أكبر دليل على (حقارة ) المستوى أن كثير من الضيوف يعتذرون عن الحضور للظهور فى البرامج التى تبث منه حالياً  .

وهنا نتساءل :  بأى عقل يستمر إصلاح التكييفات فى ستديو 6  ذو التاريخ العريق أكثر من 4 أشهر حتى الآن ؟ ولماذا يتم إهدار المال العام  حيث يحصل العاملون والفنيون على كامل مستحقاتهم وهم فى بيوتهم حيث أن الإستديو مغلق حتى الآن ؟ ولماذا لا يتم نقل البرامج الى ستديو 10 لتبث منه برامج السهرة خاصة أنه يتم غلق أبوابه يوميا بداية من الساعة العاشرة مساء ؟!! . والسؤال الأهم : هل  يتدخل الأمير ولاشين لحل هذه الأزمة قبل أن يلجأ العاملون فى هذه البرامج الى (البعبع ) صفاء حجازى لطلب تدخلها وهو ما يعنى أنها سوف تعطى لهم (..............متين ) آخر سوف يجعل صورتهم ( وحشة أوى ) أمام العاملين فى المبنى ؟!!!!.

 

- استمرارا لجهل وغباء مذيعى التليفزيون المصرى .. ذكر جورج رشاد كبير مذيعى قطاع الأخبار فى حلقة الثلاثاء من برنامج  (صباح الخير يامصر) أن عدد الدول العربية المشاركة فى مونديال القاهرة للإذاعة والتليفزيون المقام حالياً  35 دولة .. والحقيقة التى  يعلمها الجميع أن عدد الدول العربية الآن 23 دولة بعد تقسيم السودان الى دولتين .. العجيب أن رئيسة قطاع الأخبار صفاء حجازى كانت مندوبة للتليفزيون فى جامعة الدول العربية لأكثر من 20 عاما .. ياناس كفاية جهل  الله يخرب بيوتكم !!!! .

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus