فى الذكرى 42..

أهالى سيناء: نصر أكتوبر أعاد الكرامة للأمة

أهالى سيناء: نصر أكتوبر أعاد الكرامة للأمة
 
شريفة محفوظ
الثلاثاء, 06 أكتوير 2015 14:55

قال ناصر تمام مرشح حزب الوفد بدائرة طور سيناء، إن نصر أكتوبر العظيم جاء من قائد عظيم وجيش قوى لديه العزيمة التي جعلته قاهر الجيوش ومحطم خط بارليف الحصين، وإن يوم 6 أكتوبر يوم عوده الكرامة لمصر والأمة العربية وحرب أكتوبر أثبتت للعالم أن الجيش المصري الذي وضع نفسه في حالة استعداد لمدة 6 سنوات يتدرب على المعدة الروسية رغم أن الروس كانوا بخلاء في التعامل مع الجيش وفي الجانب الآخر سخاء أمريكا مع الجانب الإسرائيلى والجيش المصري والجندي المصري قدموا نموذجا لخير أجناد الأرض.

وأضاف محمد ألماط من شباب وأبناء جنوب سيناء: "لقد قام شباب جنوب سيناء أثناء فترة الحرب حيث كانوا من أفضل الناس الذين ساعدوا وأمدوا أجهزة الأمن المصرية بالمعلومات اللوجستية".

من جانبه، قال أحمد جلال مدير إدارة الأزمات بمجلس مدينة طور سيناء، إن نصر أكتوبر رد كرامتنا أمام العالم وأننا من خير أجناد الأرض نحارب بأقل الإمكانيات وإيماننا عال جدا.

وأكد محمد الدسوقي رئيس نادي الأدب بجنوب سيناء، أن مظاهر الاحتفال ليس بإقامة طبل وزمر دون استحضار للاحتفال الحقيقي بأكتوبر ويكون هذا الاحتفال باستحضار أكتوبر في ضمير المصريين للانتصار على الفقر والمرض والإرهاب والفساد - وأن روح أكتوبر الحقيقية – هي روح النصر، فنحن بحاجة كما قلت للانتصار على ضعفنا وخوفنا وفقرنا وفسادنا الذي يمارسه المصريون مع بعضهم البعض في كل لحظة.

وقال أحمد النجار من رجال القوات المسلحة: لقد جاء نصر أكتوبر العظيم ردًا لكرامة لكل مواطن مصري وجعل مصر تتقدم من نصر إلى نصر وإقامة المشروعات التي جعلت مصر تسترد مواقعها وصدارتها وسط العام.

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus