اعتداء مدير مدرسة على أخصائي نفسي "بالجنزير"

اعتداء مدير مدرسة على أخصائي نفسي "بالجنزير"
 
محمد عويضة
الأربعاء, 14 أكتوير 2015 13:31

أصدرت الدكتورة فاتن صالح وكيلة وزارة التربية والتعليم  بمحافظة بورسعيد قرارا باستبعاد على سليمان مدير مدرسة "الإعدادية" بنين التابعة لحي الضواحي بعد أن استعان ببلطجية قاموا بالاعتداء على الأخصائي النفسي بالمدرسة  بسبب خلاف بين كلا الطرفين.

وقالت إنه تم نقل الأخصائي النفسي لمدرسة أخرى مراعاة لحالته النفسية وإسناد مهام إدارة المدرسة للجنة مشكلة من 6 أعضاء من مديرية التربية والتعليم وإدارة جنوب التعليمية، مضيفة أن الشئون القانونية تواصل تحقيقاتها بشأن واقعة اعتداء مدير المدرسة على الأخصائي النفسي محمد فهمى عقب تعرضه للضرب الشديد من قبل مدير مدرسة على سليمان بنين الإعدادية.

من جانبه، قال محمد فهمى الأخصائي النفسي المعتدى عليه، إن بداية الواقعة كانت لطلبي من مدير المدرسة السماح له بالذهاب والمشاركة فى تدريب أكاديمى من أجل الحصول على شهادة ترقيه فى العمل وفوجئت برفض المدير وأمرنى بحراسة بوابة المدرسة أثناء فسحة طلبة المدرسة.

وتابع: عندما رفضت قام المدير بتهديدى بعدم كتابة تقرير سنوى يثبت فيه عملى خلال العام الدراسي وهددنى أمام مسئولين بتوجيه إدارة جنوب التعليمية وعدد من مدرسي المدرسة وحدثت مشادة كلامية بيننا وفوجئت بقيام مدير المدرسة بضربى بخشبة كانت فى يده.

واستطرد المسئول النفسي المعتدى عليه: فوجئت بمدير المدرسة ينتظرنى بالخارج وفى يده جنزير ومعه عدد من البلطجية واعتدوا على بالضرب المبرح وكان هذا أمام أعين عدد من المدرسين شاهدوا واقعة الاعتداء على ودونت ما حدث في شكوتى لمديرية التربية والتعليم.

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus