رفع الطوارئ بالمدن استعدادًا لعيد الأضحى المبارك

رفع الطوارئ بالمدن استعدادًا لعيد الأضحى المبارك
 
محمد عويضة
السبت, 19 سبتمبر 2015 12:43

أعلنت محافظة بورسعيد حالة الطوارئ القصوى بجميع أحياء المحافظ ومنشآتها وجميع الإدارات والمديريات والمستشفيات والوحدات الصحية بجانب تكثيف حملات مفتشي التموين على الأسواق والمحال التجارية استعدادًا لقدوم عيد الأضحى المبارك.

أمر اللواء مجدي نصر الدين، محافظة بورسعيد، بإنشاء غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة متصلة بغرف عمليات فرعية بجميع المديريات والأحياء لتلقى الشكاوى من المواطنين على مدار الـ24 ساعة طوال أيام عيد الأضحى.

جاء ذلك فى اجتماع المجلس التنفيذي الذي عقده محافظ بورسعيد بحضور رؤساء الأحياء ومديرى الإدارات الخدمية ومساعد مدير الأمن والمستشار العسكرى  لإنهاء استعدادات المحافظة لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

وجه محافظة بورسعيد تعليماته لرؤساء الأحياء بالتنسيق مع مديرية الأوقاف لتوجيه حملات نظافة لتنظيف ساحات صلاة العيد وعمل ورديات لتلك الحملات للتواجد طوال الـ24 ساعة ورفع مخلفات القمامة من الشوارع أول بأول محذرًا "لا تهاون مع أى مقصر".

كما كلف محافظ بورسعيد مسئول التموين بشن حملات على محال بيع اللحوم الحمراء للتأكد من ذبحهم بالمجازر الحكومية وليس بالشوارع.

وأصدر "نصر الدين" قرارًا بمنع ذبح الأضاحي بالشوارع واتخاذ الإجراء القانونى لمن يخالف من أجل الحفاظ على المنظر الجمالى للشوارع والحفاظ على نظافتها.

وطالب محافظ بورسعيد مفتشي التموين بشن حملات على المخابز للتأكد من استمرار عملها طوال أيام العيد وبشكل مكثف لسد احتياجات المواطنين.

 

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus