مقتل مجند على يد سائقين ببنى سويف

مقتل مجند على يد سائقين ببنى سويف
 
بنى سويف – مصطفى البحار
الأحد, 11 أكتوير 2015 10:56

لقى مجند سائق بمصلحة الجوازات والهجرة والجنسية بمجمع التحرير بالقاهرة مصرعه على يد مدرس وميكانيكي فى موقف سيارات الواسطى بمحافظة بنى سويف للخلاف على أولوية تحميل السيارات للركاب.

تلقى العميد هشام غريب مأمور مركز الواسطى بلاغًا من المقدم أحمد قرنى رئيس مباحث الواسطى باستقبال مستشفى الواسطى المركزى محمود عوف عليان محمود 22 سنة مجند (سائق) مقيم بقرية كفر بنى عتمان بالواسطى مصابًا باشتباه بكسر بالجمجمة ونزيف بالمخ وكدمات متفرقة بالجسم وتم تحويله إلى مستشفى الجامعة ومنها لمستشفى الشرطة بالعجوزة وتوفى متأثرًا بجراحه.

كشفت تحريات العميد خلف حسين مدير البحث الجنائى عن أن المجند يعمل بمصلحة الجوازات والهجرة والجنسية بالقاهرة وأنه حصل على إجازة وأثناء ذهابه إلى موقف السيارات للعمل على سيارة تابعة لأسرته لمساعدته فى المعيشة حدثت مشادة كلامية بينه وبين كل من (منصور.إ.م.أ) 39 سنة سائق ومحمد شقيقه 34 سنة ميكانيكى ومقيمان بمركز الواسطى بسبب الخلاف على أسبقية تحميل السيارات بموقف الواسطى.

وكشف التحريات عن أن المشادات تطورت لمشاجرة تعدى خلالها المتهمان بالضرب بآلة حادة على المجنى عليه فسقط مضرجًا فى دمائه.

وتم نقله إلى المستشفى وقامت قوات الشرطة بإلقاء القبض على المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة واتهم المتهم الأول المجند المتوفى بأنه أثناء المشاجرة حدث كسر بالذراع اليمنى فى يده، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus