ضخ 280 طنًا وقود يوميًا ببنى سويف

ضخ 280 طنًا وقود يوميًا ببنى سويف
 
بنى سويف – مصطفى البحار
الإثنين, 05 أكتوير 2015 21:40

أعلن المستشار محمد سليم محافظ بنى سويف، عن موافقة وزارة البترول على زيادة كميات الوقود (بنزين 80 – 92 سولار ) لتصل إلى 280 طنا يوميا، بزيادة قدرها 50 طنا يوميا على حصة المحافظة المقررة.

وقال اللواء أحمد على السكرتير العام المحافظ، إنه التقى المهندس محمد شعبان رئيس شركة مصر للبترول، والذي  أجرى متابعة ميدانية على الطبيعة بمدن ومراكز المحافظة، للوقوف على مدى كفاية المنتجات البترولية من السولار وبنزين 80 وبنزين 92، والتأكد من انتظام ضخ البنزين والسولار للمحافظة بمعدلات أكبر من المخطط.

وأشار رئيس شركة مصر للبترول إلى أنه التقى خلال الجولة سكرتير عام محافظة بنى سويف ومدير مديرية التموين ومدير إدارة المتابعة، إضافة إلى أنه تواصل مع المستشار محافظ بنى سويف، وتلاحظ زيادة الطلب على بنزين 80 عن معدلاته الطبيعية، فتم على الفور زيادة مشحونات الوقود من  بنزين 80 و92 والسولار لتصل مسحوبات المحافظة إلى 280 طنا يوميا بزيادة قدرها 50 طنا يوميا.

 وتابع: " تم بالفعل التنفيذ الفورى  وهو الأمر الذى أدى إلى وفرة بنزين 80 بالمحافظة، بالإضافة إلى بنزين 92 والسولار وقلل من حدة الأزمة التي ضربت المحافظة على مدار الأسابيع الثلاثة الماضية.  

 

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus