جامعة بني سويف تفوز بمشروعات بحثية من الاتحاد الأوروبي

جامعة بني سويف تفوز بمشروعات بحثية من الاتحاد الأوروبي
 
مصطفى البحار
الإثنين, 05 أكتوير 2015 10:33

أعلن الدكتور أمين لطفي، رئيس جامعة بني سويف، عن فوز الجامعة بثلاثة مشروعات بحثية من مكتب برنامج الاتحاد الأوروبى (Erasmus) لدعم وتطوير التعليم العالى فى الفترة من عام 2008-2014 من خلال برنامج (TEMPUS).

 

 وأوضح رئيس الجامعة أن برنامج Tempus يهدف إلى دعم وإصلاح وتطوير التعليم العالي فى الدول التي ترتبط بشراكات مع الاتحاد الأوروبي بشرق أوروبا ويشجع على الاستفادة ومحاكاة التطورات التي قام بها الاتحاد الأوروبي فى مجال التعليم العالي.

 

ومن ناحية أخرى انتظمت الدراسة بكلية الخدمة الاجتماعية الجديدة حيث تم قبول 56 طالبًا وطالبة وتمنح الكلية درجة البكالوريوس فى تخصصات الخدمة الاجتماعية، المرأة، الأسرة والطفولة، رعاية المسنين، وتنمية المجتمع وخدمة البيئة كما انتظمت الدراسة أيضًا بكلية الفنون التطبيقية الجديدة تضم برامج جديدة وفريدة تعد مصدرًا للابتكار والإبداع وفقًا لمعايير الجودة العالمية وتكمن رسالتها فى إعداد خريج متميز قادر على الابتكار وإدارة عمليات التصميم والتطوير وتلبية احتياجات سوق العمل.

 

كما قرر مجلس جامعة بني سويف تحويل المعيدة سميحة.ع.ع المعيدة بقسم اللغة الإنجليزية بكلية الآداب ببنى سويف لوظيفة إدارية تطبيقًا للمواد 155، 156 من قانون تنظيم الجامعات وذلك لاستنفاذها مدة الخمس سنوات من تاريخ تعيينها فى وظيفة معيدة بالقسم ولم يتم ترقيتها حتى تاريخه إلى درجة مدرس مساعد.

 

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus