بالصور..

مزادات اللحوم تملأ شوارع المنيا لكسب الناخبين

مزادات اللحوم تملأ شوارع المنيا لكسب الناخبين
 
جمال زكى
الخميس, 15 أكتوير 2015 11:14

بدأ مزاد المرشحين بمحافظة المنيا لكسب أصوات الناخبين قبيل إجراء الانتخابات في مرحلتها الأولى، حيث شهدت دائرة بندر المنيا أقوى مزاد كان الرابح الوحيد في هذا المزاد هو المواطن ما بين توزيع اللحوم والكتب والأدوات المدرسية والأقلام مكتوب عليها اسم المرشح ورمزه الانتخابى.

 وفي جنوب مدينة المنيا، قام المرشح خالد محمد حسن بتحويل مقره الانتخابى الكائن بمنطقة أبو هلال إلى منفذ لبيع وتوزيع اللحوم على أهالى الدائرة داخل أكياس مدون عليها اسم المرشح ورمزه الانتخابى وصورته الشخصية.

وتكدس الأهالي أمام المقر مما شجع المرشح على تخصيص سيارات تجوب شوارع المدينة ومحملة باللحوم لتوزيعها على الأهالى.

 فيما أثار استياء عدد من المرشحين المنافسين على تلك الدائرة، وكان من بينهم أمين الوطني المنحل الدكتور بهاء فكرى إلى تخصيص سيارة نقل كبيرة محملة بالكتب، والأدوات المدرسية عليها صورته الشخصية ورمزه الانتخابى إلى جانب تخصيص سيارات ربع نقل لتوزيع الكتب والكراسات والأقلام على المواطنين.

بينما قام مرشح حزب حماة الوطن المهندس سعيد أبو الليل بتوزيع أقلام على موظفى المصالح والمديريات الحكومية عليها اسمه ورمزه الانتخابى لكسب أصوات الناخبين.

يذكر أن دائرة بندر المنيا يتنافس عليها 38 مرشحا من أبرزهم 3 من رموز الوطني المنحل، وهم: شادى أبو العلا، وبهاء فكرى، وأشرف جمال، إلى جانب مرشح الوفد ونقيب محامى المنيا طارق فودة، ومحمد نجيب عن حزب المؤتمر، وجون بشرى مرشح المصريين الأحرار. 

شاهد الصور 

 

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus