ساقطة تستدرج قبطيًا وتصوره عاريًا

ساقطة تستدرج قبطيًا وتصوره عاريًا
 
جمال زكى
الخميس, 15 أكتوير 2015 10:40

 تبدأ نيابة المنيا الكلية اليوم الخميس، تحت إشراف المستشار عبد الرحيم عبد المالك المحامى العام لنيابات شمال، التحقيق مع ساقطة و3 متهمين آخرين قاموا باختطاف تاجر قبطى وتصويره عاريًا لابتزازه، والحصول على مبلغ مالى وإجباره بالتوقيع على إيصالات أمانة بمركز مغاغة شمال المحافظة.

كان اللواء حسن سيف مدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا من اللواء محمود عفيفي مدير إدارة البحث الجنائي، بورود بلاغ لمركز شرطة مغاغة من جميل.ج.ا، 47 سنة، صاحب محل أقمشة، بقيام مجموعة من البلطجية بخطفه وتصويره عاريًا مع ساقطة وإجباره على توقيع إيصالات أمانة على بياض لابتزازه.

وأسفرت تحريات البحث الجنائي أنه أثناء سير المجني عليه قام المتهمون بخطفه مستخدمين دراجة بخارية، واقتادوه لمكان مجهول وإحضار سيدة شريكة لهم، وأجبروه على التصوير معها في أوضاع مخلة لابتزازه وإجباره على التوقيع على شيكات على بياض.

 تمكنت وحدة المباحث من تحديد المتهمين، وهم: (جنيدي -ج -م 31 سنة عاطل)، وشقيقه (صلاح 28 سنة عامل)، و(عادل- س - م 55سنة سائق)، مقيمين ببندر مغاغة، و(بسمة -ط -ا 25 سنة ربة منزل- مطلقة)، وتم ضبط المتهمين والهاتف المحمول المستخدم في التصوير وإيصالات الأمانة.

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus