"بكرى": الانتخابات ستشهد نزاهة وشفافية كاملة

"بكرى": الانتخابات ستشهد نزاهة وشفافية كاملة
 
جمال زكى
الخميس, 15 أكتوير 2015 09:54

أنهت قائمة في حب مصر جولاتها المكوكية بمحافظات الصعيد بعقد مؤتمر لدعم مرشحيها بمحافظة المنيا، بحضور عدد من مرشحي الحزب على مستوى الجمهورية، من بينهم: مصطفى بكرى، ومارجريت عازر، ومنى منير، ونقيب الأشراف محمود الشريف، وأعضاء القائمة بالمنيا، وهم سلوى أبو الوفا، وعلاء السبيعي، وسارة عثمان، ومرفت موسى، ومجدي ملك وشريف إسماعيل.

واستنكر مصطفى بكرى، ما يروجه البعض من شائعات بأن قائمة "في حب مصر" مدعومة من الدولة، وأنها ستنجح بأى حال من الأحوال، مشيرا إلى أن الدولة لم تفضل قائمة على أخرى ولكن الانتخابات القادمة سوف تشهد نزاهة وشفافية تامة، مضيفًا أنه شرف لقائمة في حب مصر أن تكون قائمة الدولة، إذا طالبت الدولة بذلك.

وأضاف بكرى: نحن نواجه الآن مؤامرة كبيرة وعلينا أن نفوت عليهم كل أساليب العداء التي يريدون من خلالها تقسيم مصر، ويسعون لإثارة الفتنة والتفكيك.

من جانبها أشارت مارجريت عازر إلى أن القائمة تضم عددا كبيرا من الرموز الوطنية لمصر، والعديد من أعضاء الأحزاب المختلفة، والشخصيات العامة، مشيرة إلى أنها هي القائمة الأمثل لتلك المرحلة.

 وانتهى المؤتمر بمسيرة قام بها حضور المؤتمر على طريق مصر أسوان الزراعي رافعين رمز القائمة والأعلام المصرية مصحوبة بالأغانى الوطنية والمصرية. 

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus