إيقاف تشغيل مخبزين ومخزن مواد غذائية بالمنوفية

إيقاف تشغيل مخبزين ومخزن مواد غذائية بالمنوفية
 
المنوفية - باسم حمدى
الجمعة, 09 أكتوير 2015 21:59

وافق محافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، على إغلاق مخبز أفرنجي ملك "ا.ع.ا "بمدينة الباجور لعدم توافر الاشتراطات الصحية المعمول بها حيث تبين للجنة مكتب مراقبة الأغذية أثناء مرورها على المخبز, وجود حشرات وحفر بالأرضية وأسلاك كهربية مكشوفة داخل المخبز .

كما تم إيقاف مخبز بلدي ملك ورثة "م.ك.ش" لعدم اتباعه الإرشادات الصحية السليمة حيث تبين للجنة وجود حشرات ومخلفات داخل المخبز إيقاف تشغيل احد مطاعم المدينة لعدم وجود ترخيص له بالإضافة إلى عدم إتباعه الاشتراطات الصحية .

وفى مركز أشمون وافق المحافظ على إيقاف تشغيل محل عطارة ملك المواطن" ا.س .ا" لسوء حالة النظافة بالمحل، بالإضافة إلى عدم اتباع قواعد التخزين والحفظ الصحي إلى جانب عدم وجود ترخيص من الجهات المختصة .

وفى غرب مدينة شبين الكوم أصدر المحافظ قرارا بغلق مخزنا للمواد الغذائية والمملوك للمواطن "ع.ر.ع "لعد توافر الاشتراطات الصحية لحين استيفاء شروط النظافة الصحية وكذلك غلق المطعم المملوك للمواطن "ا.ر.ا "بشارع صبري أبو علم .

وأكد عبد الباسط، أن الحفاظ على صحة المواطن وحمايتها من أى أخطار تهددها باعتبار الفرد هو مستقبل هذه الأمة وركيزة التنمية يأتى على رأس أولويات السلطة التنفيذية للمحافظة.ؤ

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus