أهالي الزاوية الخضراء يقدمون اعتذارا لـ"مكرم"

 أهالي الزاوية الخضراء يقدمون اعتذارا لـ"مكرم"
 
ريهام على
الثلاثاء, 13 أكتوير 2015 14:30

تقدم أهالي قرية الزاوية الخضراء التابعة لمركز سنورس باعتذار للمستشار وائل مكرم محافظ الفيوم عن الأفعال غير المسؤولة التي صدرت من بعض المندسين بين أهالى القرية.

 وأكدوا موافقة جميع أهالي القرية استئناف العمل بخط الغاز الطبيعي المغذى لمركز أبشواى والذي يمر بالقرية، وأعربوا عن شكرهم للمحافظ على جهوده في إدراج القرية ضمن خطة الصرف الصحي 2015/2016.

كان أهالي قرية الزاوية الخضراء بسنورس طلبوا من محافظ الفيوم توصيل خدمة الصرف الصحى للقرية، وأصدر المحافظ توجيهاته لرئيس مجلس إدارة شركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم لإدراج القرية ضمن خطة العام الحالى 2015/2016، لكن بعض المندسين حاولوا إثارة الفتنة بمنع توصيل خط الغاز الطبيعي الذي يمر بالقرية لتغذية 4 قرى بمركز أبشواى لضمان توصيل الصرف الصحي بالقرية.

من جانبه، شدد محافظ الفيوم على ضرورة تغليب المصلحة العامة على المصالح الشخصية وعدم الانسياق خلف الأفكار الهدامة التي تهدف إلى تعطيل تنفيذ المشروعات التنموية على أرض المحافظة، كما أكد المحافظ أن المحافظة لا تدخر جهدا في خدمة أبنائها وتنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية التي تسهم في النهوض بالمستوى المعيشي لأهالى الفيوم.

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus