بالصور.. «قلاش» يدعم المرشحين الصحفيين للبرلمان

بالصور.. «قلاش» يدعم المرشحين الصحفيين للبرلمان
 
كتب ــ ريهام على
السبت, 03 أكتوير 2015 18:31

أعلن الكاتب الصحفى يحيى قلاش، نقيب الصحفيين، دعم جميع الزملاء الصحفيين بجميع المؤسسات الصحفية القومية والحزبية والخاصة من أعضاء النقابة المرشحين لبرلمان 2015.

جاء ذلك خلال الكلمة المقتضبة، التي ألقاها الزميل مصطفى منسى، عضو نقابة الصحفيين نائبًا عن نقيب الصحفيين خلال المؤتمر الجماهيري الحاشد الذي أقامه الزميل الصحفي محمد فرغلي مدير مكتب جريدة المصرى اليوم بمحافظة الفيوم، بمسقط رأسه بقرية الروضة التابعة لمركز طامية، المرشح المستقل عن الدائرة نفسها، وحضره لفيف من الصحفيين والإعلاميين من أبناء المحافظة لمؤازرته ودعمه الإعلامي، والذي استمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

وأضاف قلاش أن نقابة الصحفيين لا تألو جهدًا في دعم جميع الزملاء الصحفيين من أعضاء النقابة والمرشحين للدورة البرلمانية الحالية بالمراحل الانتخابية الثلاثة، وكذا جولات الإعادة، والتي ستبدأ جولتها الأولى في محافظات الصعيد.

وأكد منسي أن الكاتب الصحفي يحيى قلاش نقيب الصحفيين، قد أعلن من قبل عن دعم مجلس النقابة لجميع الصحفيين المرشحين للبرلمان والنزول إليهم بدوائرهم الانتخابية لمؤازرتهم ودعمهم المعنوي والإعلامي لولا أن ضيق الوقت حال دون ذلك.

كما أعلن قلاش عن عقد مؤتمر صحفي عالمي بنقابة الصحفيين لاستضافة جميع الصحفيين المرشحين، لعرض كل مرشح لبرنامجه الانتخابي ونقله من خلال مشاركة الصحف والمجلات والقنوات الفضائية، لأبناء دوائرهم بدعم من المؤسسات الصحفية والقنوات الفضائية وبحضور أعضاء مجلس النقابة ومن يرغب من أعضاء الجمعية للعمومية لمؤازرة زملائهم المرشحين.

شاهد الصور

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus