بسبب الرشوة..

موظفو كهرباء كفر الزيات يسرقون 29 عدادًا كهربيًا

موظفو كهرباء كفر الزيات يسرقون 29 عدادًا كهربيًا
 
الغربية – محمد عباس
السبت, 03 أكتوير 2015 18:58

تمكنت مباحث كفر الزيات من كشف غموض سرقة العديد من عدادات الكهرباء الخاصة بالمواطنين بالمدينة وبعض القرى التابعة لها ، حيث تبين أن موظفين من العاملين بشركة كهرباء كفر الزيات خلف ارتكاب تلك الوقائع مستغلين عملهم ككشافين وقراء للعدادات.

وكانت البلاغات قد تعددت أمام اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية، من العديد من المواطنين بتعرضهم لسرقة العدادات الكهربائية الخاصة بمنازلهم أثناء تغيبهم عن المنزل.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة الرائد هادى سالم رئيس مباحث كفر الزيات، وضم النقباء أحمد سمير، وأحمد شيحة ومحمد العسال معاوني المباحث لكشف غموض تلك الوقائع.

وأكدت التحريات، قيام المدعو محمد غ 26 سنة، كشاف عدادات بشركة كهرباء كفر الزيات، ومقيم بإحدى قري دائرة المركز،  والمدعو محمد ق 25 سنة كشاف عدادات بشركة كهرباء كفر الزيات، باستغلال عملهما في قراءة عدادات الكهرباء، وقيامهم بالتردد علي المنازل  واستغلالهم لتغيب أصحابها عنها أو المسافرين للخارج وقيامهم بفك العدادات وبيعها لأصحاب المنازل المخالفة، المزارع بواقع 2000 جنيه للعداد، إضافة إلى التلاعب  في بيانات العدادات.

 وكشف ضباط المباحث، عن ارتكابهم نحو 29 واقعة، وتم ضبط المتهم الأول أثناء بيعه أحد العدادات لأحد المواطنين بقرية  كفر الشيخ علي، التابعة لدائرة المركز واعترف بقيامه بسرقة العدادات مقابل الحصول على أموال.

كما تمكن زميله من الهرب "المتهم الثاني" فور اكتشاف رجال المباحث لهم عند محاولته استرداد العدادات المسروقة، التي قاموا ببيعها حتى لا ينكشف أمرهما وفر هاربا، وتم عرض المتهم على نيابة كفر الزيات، التي تولت التحقيق، وأمرت بضبط المتهم الثاني, في الواقعة.

 

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus