سائقو سيارات "الموبيليا" بالغربية بين "الدفع أو الحبس"

سائقو سيارات "الموبيليا" بالغربية بين "الدفع أو الحبس"
 
الغربية – محمد عباس
الأربعاء, 30 سبتمبر 2015 19:28

شهدت قرية كتامة التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية، صباح اليوم الأربعاء، تجمهر العشرات من أصحاب سيارات نقل "الموبيليا" أمام مبنى الوحدة المحلية اعتراضا على قيام المسئولين بتحرير محاضر وغرامات مالية ضدهم مما دفعهم للتجمهر والتلويح بقطع طريق القرية الرئيسى "كتامة – طنطا".

وتذمر الأهالي بعد الاستهتار بهم من قبل الوحدة المحلية بعد خروج سكرتير الوحدة لهم نظرا لغياب رئيسها قائلا: "يا إما الدفع يا الحبس".

 وأكد شوقى بدران العياري، أحد الأهالى، أن أصحاب سيارات نقل "الموبيليا" بالقرية فوجئوا بتحرير محاضر رسمية ضدهم لوقوف تلك السيارات على جانبي الطريق بالقرية دون أن يخطرهم أحد من مسئولي الوحدة المحلية بخطورة ذلك مسبقا، لافتًا إلى أن تلك السيارات منذ أمد طويل وهى تقف على جانبى الطريق ولا تتسبب فى أى ازدحام أو مشاكل مرورية.

 وقال رجب محمد حراز، إن الوحدة المحلية قامت بتخصيص مكان لوقوف تلك السيارات خارج القرية فى مكان مهجور وبعيد عن معارض وورش الموبيليا اعترضنا على دفع مبالغ مالية لهم وهو أمر صعب للغاية فقاموا بتحرير محاضر غرامات تطالبنا بضرورة دفع 820 جنيهًا.

 وأضاف عندما اعترضنا على الدفع تم تهديدنا بالحبس وكأننا مجرمين مع التهديد بتحرير محاضر جديدة إذا تكرر الوقف وهذا قطع أرزاق وخراب المئات من أصحاب السيارات الذين قاموا بشراء تلك السيارات بالتقسيط للإنفاق على أسرهم.

 

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus