إحالة 57 طبيبًا للتحقيق بالزقازيق

إحالة 57 طبيبًا للتحقيق بالزقازيق
 
سمير بسيوني
الإثنين, 12 أكتوير 2015 11:33

قرر الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية مجازاة 57 طبيبا وصيدليا وإداريا وعاملا بمستشفى الحميات بمدينة الزقازيق بخصم 3 أيام من راتبهم وإحالتهم للتحقيق بمعرفة الشؤون القانونية بالمحافظة، وذلك لعدم تواجدهم بالمستشفى أثناء زيارة المحافظ المفاجئة للمستشفى.

وكان محافظ الشرقية قد قام بزيارة مفاجئة أمس لمستشفى الحميات بالزقازيق للتأكد من تواجد الأطباء في العمل وتقديم خدمة طبية متميزة للمرضى تبين من واقع سجل الحضور والانصراف تغيب 57 من العاملين بالمستشفى، ما اضطر المحافظ لمجازاتهم وإحالتهم للشؤون القانونية.

كما قام المحافظ بجولة داخل أقسام العلاج الاقتصادي والصيدلية والأشعة والكلى الصناعي، وشدد على الاهتمام بنظافة المستشفى والتزام الأطباء وطاقم التمريض بالنوبتجية وتوافر الأدوية داخل صيدلية المستشفى، وأشاد محافظ الشرقية بطاقم التمريض داخل المستشفى ووصفهم بملائكة الرحمة.

كما قرر المحافظ مخاطبة وكيل وزارة الصحة لتوفير 2 ماكينة غسيل كلوي لخدمة المترددين على المستشفى ومعرفة مدى إمكانية توفير غرفة بكل مستشفى مركزي تخصص لمرضى فيروس B بالمحافظة لتخفيف العبء على المرضى وتقليل نفقات الانتقال لمدينة الزقازيق.

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus