سقوط مسجل لقيامه بتصنيع الأسلحة

سقوط مسجل لقيامه بتصنيع الأسلحة
 
زياد عبد الله
الإثنين, 12 أكتوير 2015 13:23

تمكنت مباحث السويس من ضبط مسجل خطر قام بتحويل ورشة الحدادة إلى مصنع لتصنيع الأسلحة النارية بمنطقة أبو سيال بالجناين، وتمت مداهمة المكان وعثر بداخله على كمية كبيرة من الأسلحة والقطع المستخدمة في تصنيعها وأحيل المتهم للنيابة التي تولت التحقيق.

 

وكان اللواء جمال عبد الباري مدير أمن السويس قد وجه بخروج حملة أمنية مكبرة بحي الجناين وقرى القطاع الريفي لضبط العناصر الخارجة عن القانون، والهاربين من تنفيذ الأحكام، وحائزي الأسلحة النارية.

وكانت معلومات قد توافرت أمام للعميد محمد والى مدير إدارة البحث الجنائي تفيد بقيام محمد العسكري مسجل خطر باستغلال ورشة حدادة في تصنيع الأسلحة بمنطقة أبو سيال بالقطاع الريفى بحى الجناين.

 وعقب التأكد من صحة المعلومات وتقنين الإجراءات واستئذان النيابة داهمت مباحث الجناين برئاسة الرائد أحمد أبو بكر الورشة وتم ضبط 6 قطع أسلحة نارية وأعيرة نارية وأدوات التصنيع، كما تم ضبط قطع تصنيع تضمنت مواسير ضرب النار ومقابض خشبية للأسلحة، وإبر ضرب نار وشنيور وماكينة لحام وصاروخ.

واعترف المتهم أمام العميد محمد شرباص رئيس البحث الجنائي باستغلال ورشة الحدادة لتصنيع الأسلحة النارية من فرد خرطوش وكباس وأحيل المتهم للنيابة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus