كرنفال للأنشطة الطلابية بالمنصورة

كرنفال للأنشطة الطلابية بالمنصورة
 
هبة محمد
الأربعاء, 14 أكتوير 2015 10:41

نظمت الإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة المنصورة كرنفالا طلابيا للاحتفال بالذكرى 42 لانتصارات 6 أكتوبر برعاية الدكتور محمد حسن القناوي رئيس جامعة المنصورة، بحضور عمداء ووكلاء كليات جامعة المنصورة وعدد كبير من طلاب الكليات المختلفة.

 فيما شمل الكرنفال عرضا قدمته جميع كليات جامعة المنصورة أمام المنصة الشرفية التي أقيمت أمام المبنى الإداري بكلية الهندسة جامعة المنصورة، فقدمت كل كلية عرضا بأزياء تتناسب مع طبيعة الدراسة بها.

 كما شهد الكرنفال تكريم الدكتور محمد القناوي رئيس جامعة المنصورة لفرق جامعة المنصورة الحاصلة على مراكز متميزة خلال أسبوع شباب الجامعات بالإسماعيلية، مثل فريق خماسي كرة القدم وفريق الجودو بطلا أسبوع شباب الجامعات، وفريق كرة اليد بالجامعة الحاصل على المركز الثاني خلال أسبوع شباب الجامعات، وفريق السباحة بالجامعة الفائز ببرونزية أسبوع شباب الجامعات، وعشيرة الجوالة بالجامعة الحائزة على المركز الأول بأسبوع شباب الجامعات.

كما قدمت الفرقة الموسيقية بجامعة المنصورة جانبا من الفقرات الموسيقية تلاه إعلان نتيجة العروض التي قدمتها كليات جامعة المنصورة في بداية الكرنفال وحصلت كلية الآداب على المركز الأول وكلية رياض الأطفال على المركز الثاني وكلية السياحة والفنادق على المركز الثالث.

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus