محافظ الدقهلية يُقيل مدير مدرسة بعد أعمال شغب من الطلاب

محافظ الدقهلية يُقيل مدير مدرسة بعد أعمال شغب من الطلاب
 
الدقهلية - هبة محمد
الأحد, 11 أكتوير 2015 21:17

كشف محافظ الدقهلية حسام الدين إمام عبدالصمد، أن حقيقة ما حدث الأحد الماضي من قبل مجموعة من الطلاب بإثارة الهرج والمرج، داخل أحد الفصول بمدرسة أحمد لطفي السيد الثانوية التابعة لإدارة السنبلاوين التعليمية، هو قيامهم بإزاحة أثاث الفصل جانباً وتكسير وإتلاف 24 لمبة نيون وخلع نافذتين الفصل وكسر الزجاج وإلقاء مقعد خشبي من الدور الثالث، مضيفاً أن إدارة المدرسة أبلغت إدارة السنبلاوين التعليمية في اليوم التالي "الإثنين" ولم تُبلغ في نفس اليوم مما تسبب في البطء في اتخاذ القرار.

 وأوضح "عبدالصمد" أنه تمت إحالة جميع المتقاعسين والمسئولين حال وقوع الحادث إلى الشئون القانونية للتحقيق معهم واتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهم وهم كل من: "ع.ح.إ.م" مدير المدرسة، "ع.أ.م" معلم خبير بالمدرسة "إشراف"، "ي.ف.م.ر" معلم خبير بالمدرسة "إشراف"، "إ.ع.أ.ع.ع" أخصائي اجتماعي بالمدرسة، و"إ.ح.أ" رئيس قسم بالتعليم الثانوي بالإدارة.

وأشار محافظ الدقهلية، تم استبعاد مدير مدرسة أحمد لطفي ونقله خارج المدرسة وتكليف قيادة جديدة للمدرسة، ومراعاة الواقعة وأخذها في الاعتبار عند تسجيل درجات الانضباط السلوكي للطلاب الذين قاموا بهذه الأفعال وفقاً لقرار وزير التربية والتعليم رقم 257 لسنة 2015م.

وشدد "عبدالصمد"، على رئيس مجلس مدينة السنبلاوين بمتابعة مراكز الدروس الخصوصية وإغلاقها، مشيراً أنه تم التنسيق مع جهاز شرطة المدينة بمنع وقوف الطلاب أمام المدارس والحفاظ على هدوء المنطقة أثناء اليوم الدراسي.

وأشار محافظ الدقهلية، أنه خلال زيارته المُفاجئة للمدرسة اليوم مكث مع الطلاب من بداية طابور الصباح قائلاً: ناشدت أبنائنا الطلاب بأن يكونوا حريصين على مستقبلهم وعدم ضياع الدرجات المُخصصة للغياب والانضباط السلوكي.

 

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus