وقف الدعاية الانتخابية لـ3 مرشحين بالدقهلية

وقف الدعاية الانتخابية لـ3 مرشحين بالدقهلية
 
متابعات
الإثنين, 21 سبتمبر 2015 19:11

أوقف العديد من المرشحين أنشطتهم الانتخابية الدعائية بالدائرة الخامسة في مركزي «دكرنس - بني عبيد» التابعين لمحافظة الدقهلية، وذلك بعد قيام مرصد الانتخابات البرلمانية التابع للبعثة الدولية المحلية المشتركة، برصد كل الانتهاكات التي يقوم بها المرشحون.

وأصدر مرصد الانتخابات، قرارًا بوقف المرشح أشرف الشبراوي، عن دائرة دكرنس وبني عبيد بالدقهلية، دعايته الانتخابية، وذلك بعد إعلان مخالفاته، واستخدامه أحد المساجد في مركز ديميشلت التابع لمركز دكرنس في الدعاية الانتخابية له.

وأكد المرصد، قيام المرشح باستغلاله مشكلة أهالي عزبة إبراهيم عبد الهادي، التابعة لمركز بني عبيد بمحافظة الدقهلية، ودفع مبالغ مالية في شبكة الكهرباء؛ من أجل الانتهاء من المشكلة وتغيير كشك الكهرباء الخاص بالقرية.

كما أضاف المرصد، أن المرشح استغل مشكلة الأهالي في قرية ميت فارس التابعة لمركز بني عبيد، بمرور أسلاك الضغط العالي فوق منازلهم؛ لمطالبة المسئولين بإزالتها ولكن دون جدوى.

 

كما أوقف المرصد، الدعاية الانتخابية للمرشح محمد عبد المنعم، والمرشح عن دائرتي دكرنس وبني عبيد بمحافظة الدقهلية، بعد رصد المؤسسة في 6 سبتمبر الماضي، استغلاله زيارته لكنيسة العذراء مريم بمدينة دكرنس، واستغلالها في الدعاية الانتخابية له.

 

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus