إزالة 25 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية بأبوحمص

إزالة 25 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية بأبوحمص
 
البحيرة - علاء صباح
الثلاثاء, 22 سبتمبر 2015 11:37

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو حمص برئاسة المهندس خالد عبد المحسن عمارة، حملة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وذلك خلال الفترة من 10/9/2015 حتى 16/9/2015 أسفرت عن إزالة عدد (25) حالة تعدٍ إزالة كلية بإجمالي مساحة قدرها 4004 م2 وذلك بقرى (دمسنا - كوم القناطر- جواد حسنى -بسنتواى - بلقطر- بركة غطاس) .

 

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات محافظ البحيرة محمد سلطان، لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة.

 

كما قامت الوحدة المحلية بعمل حملة نظافة بشوارع المدينة بالكامل ورفع كمية من القمامة بصفة منتظمة يوميًا تقدر بحوالي 770طنًا وتم رفع الأتربة وغسيل الأرصفة والبلدورات بشارع بورسعيد وشارع ناصر قبل دهانها وعمل بلدورات للجزيرة المتجهة من المدينة تقاطع الطريق السريع وتم استكمال الأسوار وعمل الدهانات.

 

هذا وقد تم شراء كميه من اللحوم المجمدة بأنواعها والكبدة والأسماك والبط وبعض السلع الأخرى وتوزيعها بمنافذ الوحدة المحلية بمناسبة عيد الأضحى،بالإضافة إلى عمل حمله مكبرة لإزالة الإشغالات بمدينة ابو حمص وأسفرت عن رفع عدد 112 إشغال متجول وعدد 14 محضر إشغال طريق وعدد 50 محض ادارى وإزالة عدد 10 تاندة وعدد 10 أكشاك .

 

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus