"مستقبل وطن" يعقد مؤتمرًا جماهيريًا بسفاجا

"مستقبل وطن" يعقد مؤتمرًا جماهيريًا بسفاجا
 
حسن حمدان
الخميس, 15 أكتوير 2015 10:48

عقد حزب مستقبل وطن مساء أمس الأربعاء بمدينة سفاجا جنوب البحر الأحمر  مؤتمرا جماهيريا لدعم مرشحه أبو الحسن رمضان صديق المرشح عن الدائرة الثانية سفاجا القصير مرسى علم واستعان بالقارئ الشيخ محمود أبو الوفا الصعيدي وسط جمع غفير من جميع قبائل الدائرة.

وقال المرشح أبو الحسن رمضان إن مدينتي سفاجا والقصير تعانيان من نقص حاد في المياه ولابد من وضع لها حلول جذرية وتوصيل خط جديد من محافظة قنا بسعة أكبر من الحالية كما تحدث عن قطاع الصحة وتحويل مستشفى سفاجا المركزي إلى مستشفى عام مع الاستعانة بالقوات المسلحة في بناء مستشفى عسكري.

كما طالب بإنشاء جامعة للبحر الأحمر للارتقاء في قطاع التعليم والأولوية في التعيينات لأبناء البحر الأحمر في جميع المصالح والقطاعات وتفعيل مشروع المثلث الذهبي سفاجا القصير قنا.

حضر المؤتمر هاني سيف أمين الحزب بالبحر الأحمر وعبد الرحيم كمال أمين مساعد التنظيم وعلي فهمي حمدان أمين الفلاحين وعضو لجنة عليا ومحمد عبد المقصود رئيس جمعية المستثمرين بالبحر الأحمر وسعيد حسب النبي أمين صندوق جمعية المستثمرين، وعبد الرحمن خير عضو برلماني سابق وجمال عبد العزيز بدوي عضو اتحاد كتاب مصر وعضو القبائل العربية. 

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus