ضبط موظف يزور الشهادات الجامعية بالغردقة

ضبط موظف يزور الشهادات الجامعية بالغردقة
 
حسن حمدان
الخميس, 15 أكتوير 2015 09:38

تمكنت مباحث الأموال العامة بالغردقة, من القبض على موظف مفصول يزور أوراقا رسمية لأغلب الجهات الحكومية والشرطية, وبحوزته 3 أجهزة كمبيوتر، وطابعة وكمية من المستندات الرسمية المزورة.

وردت معلومات، اللواء عادل التونسي، مدير أمن البحر الأحمر، واللواء على عامر، مدير إدارة البحث الجنائى، عن قيام موظف مفصول بتزوير أوراق لجهات حكومية، وشرطية، وشهادات جامعية مختلفة.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة الرائد محمود هيبة، رئيس مباحث الأموال العامة بالبحر الأحمر الذى توصل لمكان المتهم وجمع تحريات عنه، وتأكدت صحة المعلومات.

وتمكن النقيب محمود قنصوه، معاون مباحث الأموال العامة، ونبيل الجندي، مدعومين بقوة أمنية من ضبط ا.م. ع 55 عاما بعد محاولته الهروب بمعاونة شقيقه، وبحوزته 3 أجهزة كمبيوتر، وطابعة وكمية من المستندات الرسمية المزورة كان من بينها شهادات إعفاء من التجنيد، وشهادات من واقع الجدول، ونماذج فحص سيارات خاصة بالمرور، ونماذج ضرائب عقارية، ونماذج لتوقيعات عدد كبير من الموظفين بالجهات الحكومية بالغردقة، وشهادات من مستشفى أحمد ماهر للطب النفسي، ونماذج لأختام مكتب توثيق مدينة نصر، وعقود ابتدائية، ورخص مختومة على بياض ورسومات هندسية، بجانب دفتر عضويات لإحدى جمعيات الإسكان بالغردقة، بجانب عدد من الشهادات الجامعية من جامعات مختلف تتضمن درجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه، بجانب نماذج أختام لجميع الجوازات، والجهات الحكومية.

 

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

 

 

 

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus