الإسماعيلية تحتفل بـ"عيد التمريض"

الإسماعيلية تحتفل بـ"عيد التمريض"
 
حنان نوح
الخميس, 01 أكتوير 2015 17:43

نظمت النقابة الفرعية لتمريض الإسماعيلية، اليوم الخميس، احتفالية كبرى، بمناسبة اليوم العالمى للتمريض، بحضور الدكتورة كوثر محمود "النقيب العام للتمريض"، وذلك بقاعة المجمع التعليمى بالطريق الدائرى بالمحافظة.

 وأعلنت كوثر محمود النقيب العام، أنه تقرر اعتبار يوم الأول من أكتوبر من كل عام هو "عيد" تمريض الإسماعيلية والذي يتواكب مع الاحتفال بافتتاح فرع النقابة بالمحافظة.

وأكدت "كوثر" أن مهنة التمريض من أسمى وأشرف المهن التي تحظى بتقدير واحترام الجميع، مؤكدة أن النقابة بصدد تنفيذ الخطة الخاصة لتطوير منظومة التمريض في مصر ورفع مستوى الأداء بالإضافة إلى خطة أخرى لتحسين خدمة التمريض التي تقدم للمرضى في جميع المؤسسات الصحية.

ومن جانبه، أكد السكرتير العام للمحافظة أهمية دور التمريض في تطوير المنظومة الصحية في مصر فهم أساس الإصلاح والتطوير لتلك المنظومة.

 وتضمنت الاحتفالية تقديم عرض فيلم تسجيلى مصور عن أنشطة التمريض في مصر بالإضافة إلى تكريم مائة من المتميزين من أعضاء هيئة تمريض الإسماعيلية كما قامت النقيب العام بإهداء درع النقابة العام إلى ممثل هيئة قناة السويس ووكيل وزارة الصحة ورئيس النقابة الفرعية بالإسماعيلية.

حضر الاحتفالية اللواء طبيب محمد الجمل نيابة عن الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس والدكتور هشام الشناوى وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية وسيد عيسى نقيب تمريض الإسماعيلية وأبو السعود جهلان السكرتير العام للمحافظة ولفيف من الممرضين.

 

 

 

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus