الإسماعيلية تنهى استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى

الإسماعيلية تنهى استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى
 
حنان نوح
السبت, 19 سبتمبر 2015 17:23

أعلن اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، أن الأجهزة التنفيذية للمحافظة التنفيذية أنهت استعدادها لاستقبال عيد الأضحى المبارك، والتدابير اللازمة للعمل على توفير كل احتياجات ومتطلبات المواطنين.

وأكد طاهر تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام المحافظة وغرفة عمليات فرعية بكل مركز ومدينة ومديريات الخدمات لتلقي أية شكاوى أو بلاغات من المواطنين خلال أيام العيد والعمل على حلها فورًا.

وأشار المحافظ إلى أنه تم التنسيق مع كل الجهات والوزارات والهيئات المعنية، على طرح كميات إضافية من اللحوم البلدية الطازجة بأنواعها من خلال المنافذ التابعة لوزارة الزراعة ومنافذ القوات المسلحة وبيعها بأسعار مخفضة.

وأضاف المحافظ، أنه تم تأمين كل أرصدة المحافظة وتوابعها من المواد البترولية وتوزيعها على محطات تموين السيارات، بالإضافة إلى توفير كامل حصة المحافظة من اسطوانات البوتاجاز زائد نسبة 20% احتياطى.

وفي سياق متصل قرر المحافظ وقف الإجازات لجميع مفتشى التموين والرقابة التموينية خلال فترة العيد وتكثيف الحملات الرقابية على جميع الأسواق لمراقبة كل السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات القياسية والصلاحية ومراقبة الأسعار ومحاربة الغلاء وضبط حركة الأسواق.

 

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus