«المسيرى» يهدد بالكشف عن أكبر شبكة فساد

«المسيرى» يهدد بالكشف عن أكبر شبكة فساد
 
محمد البسيونى
الأحد, 20 سبتمبر 2015 20:29

قال هاني المسيري، محافظ الإسكندرية، إنه سيتم قريبًا الكشف عن قضية فساد لمسئولين وإداريين وتنفيذيين داخل ديوان عام المحافظة، وذلك في إطار برنامج الرئيس عبد الفتاح السيسي لاقتلاع أواصر الفساد الإداري وتقليص حجمه داخل جميع المنظمات الحكومية.

وأضاف المسيرى، أن «شبكة الفساد» تضم موظفين إداريين وتنفيذيين ثبت تورطهم مع بعض الصحفيين المحليين بغرض تسريب أوراق عمل لإتلاف الحملات والقرارات والإعلان عن معلومات مزورة بهدف إثارة البلبلة وحشد الرأى العام وتضليله للتشكيك فى قرارات الحكومة.

وأكد المحافظ فى بيان له، مساء اليوم الأحد، أنه تم التأكد من صحة كافة المعلومات والتعامل معها بحرفية وإرسالها إلى الجهات المختصة لمباشرة الإجراءات القانونية اللازمة، مشيرًا إلى أن ديوان عام المحافظة يسير على خطى برنامج السيسي في التأكيد على مواصلة العمل نحو تطوير الجهاز الإداري داخل المنظمات الحكومية وتطهيرها من سبل الفساد.

وأشار محافظ الإسكندرية، إلى أن الشفافية والنزاهة ومحاربة الفساد والقضاء على المحسوبية من الأولويات الجاري العمل عليها لخلق مجتمع أفضل والارتقاء بالبلاد نحو تنمية إدارية تحقق من خلالها خدمات وطموحات المواطن- بحسب قوله.

 

 

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus