«سارينس» تعقد اجتماعًا مع كبار مسئوليها الإقليميين بمصر

«سارينس» تعقد اجتماعًا مع كبار مسئوليها الإقليميين بمصر
 
الإسكندرية – كتب – محمد البسيونى
الجمعة, 18 سبتمبر 2015 21:08

قررت مجموعة "سارينس" العالمية العاملة بمجال رفع الأحمال الثقيلة وتوفير خدمات النقل القائمة على الحلول الهندسية عقد اجتماعها السنوى فى مصر باعتبارها إحدى الدول الرائدة فى المنطقة .

جاء ذلك خلال اجتماعها الإقليمي السنوى الأخير الذى جمع  كبار مسئوليها من الدرجة الأولى والثانية من مختلف أنحاء شمال وجنوب إفريقيا في إحدي فنادق القاهرة.

وأكد المهندس جورج عياد مدير مجموعة سارينس بمصر، أنه من خلال شبكة العمليات المتكامله على مستوى مصر بالتعاقد مع شركة GAMSA تركيب 100 توربينة هوائية بإجمالى 200 ميجاوات فى جبل الزيت كما قمنا  بتركيب غلاية حرارية لمشروع محطة كهرباء السويس، موضحًا أن  قيمة المشاريع التى نفذتها المجموعة فى مصر تخطت 40 مليون جنيه خلال العامين الماضيين .

وأضاف نتعاون حاليا مع شركات التحالف فى مشروع قناة السويس الجديد مما سيزيد حجم أعمال مجموعة سارنيس خلال العامين القادمين بزيادة ستتعدى 200 مليون جنيه مصرى أى 30 مليون دولار بالتعاون مع الشركات الأجنبية تحت رعاية الحكومة المصرية."

تطرق الحضور في المؤتمر إلي كيفية  توفير المتطلبات اللازمة لتأمين المستخدمين للتوسع في استخدام الطاقات المتجددة، وأن تقوم الدول العربية بتوجيه السياسات والقوانين والتشريعات نحو زيادة نشر استخدام هذه الطاقات وزيادة تفعيل دور القطاع الخاص فى الإستثماروتشجيع التصنيع المحلى لمعدات الطاقة المتجددة والبناء والتركيب.

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus