بالفيديو..

بالصور.. محافظ أسوان يشهد ختام الألعاب المائية

بالصور.. محافظ أسوان يشهد ختام الألعاب المائية
 
أسوان ــ معاذ محمد
السبت, 03 أكتوير 2015 17:17

شهد محافظ أسوان اللواء مصطفي يسري، ليلة أمس، فعاليات الاحتفال بالمهرجان الختامي لأنشطة السباحة والألعاب المائية بنادي أسوان الرياضي، لتكريم أبناء النادي من المتميزين في مجال السباحة بمختلف أنواعها ومسافاتها على مستوى جميع الأعمار السنية.

كما تم تكريم أوائل الشهادات العامة من أبناء أعضاء الجمعية العمومية لنادي أسوان بحضور السفيرة أحلام عبد الجليل القنصل العام لجمهورية السودان الشقيقة، والدكتور حسن عبد القادر رئيس مجلس إدارة نادي أسوان الرياضي، ومحمد عبده الحواتى مدير عام التربية والتعليم.

وأكد مصطفى يسري، في كلمته، أن المحافظة تفتخر دائماً بأبنائها المتفوقين والمتميزين فى مختلف المجالات الرياضية والعلمية والفنية وغيرها، باعتبارهم أمل مصر في المستقبل ورافعي علمها خفاقاً في مختلف المنافسات والمسابقات والبطولات الرياضية أو العلمية.

وأشار إلى أن التفوق أصبح من الضروريات التي تحتاجها هذه المرحلة من تاريخ وطننا الغالي، والتي تتطلب إدراكًا ووعيًا تامًا بحجم المسئولية الملقاة على عاتق الجميع وعلى كل إنسان أن يثبت تفوقًا فى مجاله، لأن هذا التفوق يعد أحد أهم محاور التنمية والانتماء ، فضلاً عن كونه استشراقا لآفاق مستقبل مشرق يحمل كل الخير.

 

 وقد أشاد المحافظ بالمستوى الراقي للعروض المائية التي قدمها فريق السباحة بنادي أسوان الرياضي، متمنياً لهم التوفيق وبذل مزيد من الجهد لتحقيق مراكز متقدمة في جميع المنافسات والمسابقات التي يشاركون فيها بالمستقبل.

 

ومن جانبه، أشار حسن عبد القادر رئيس نادى أسوان، إلى أن هذا التكريم يعد تقليدًا سنويًا يحرص عليه النادى لتكريم المتفوقين والمتميزين رياضياً وعلميا من أبناء أعضاء النادي تقديراً لهم على جهدهم وتحفيزاً لهم على الاستمرار فى النجاح والتفوق في جميع المنافسات الرياضية والعلمية التي يشاركون فيها.

 وكشف حسن عبد القادر عن موافقة اتحاد السباحة المصري عن إنشاء فرع له بأسوان يضم جميع حمامات السباحة على مستوى المحافظة بداية من الموسم القادم، والذي سوف يتيح الفرصة لأبناء أسوان من ممارسي السباحة للمشاركة في جميع المسابقات والمنافسات المحلية والدولية التي ينظمها الاتحاد.

شاهد الصور 

شاهد الفيديو

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus