بالفيديو والصور.. ضابط يحاول هتك عرض شاب بعد حفلة تعذيب

بالفيديو والصور.. ضابط يحاول هتك عرض شاب بعد حفلة تعذيب
 
الغربية- محمد عباس
الخميس, 15 أكتوير 2015 17:41

شهدت ساحة "محكمة طنطا" واقعة مخزية للإنسانية وتحديًا صارخًا للقانون، حيث أقدم ضابط شرطة على تعذيب شاب فى مقتبل عمره وجلده ومحاولة هتك عرضه بعد نزع ملابسه.

بدأت الواقعة أثناء قيام محمد حسن يوسف عبد العال، شاب يبلغ 27 عامًا، بالسير أمام ساحة المحكمة لشراء "علبة سجائر" فاعترضه أفراد الشرطة المكلفين بتأمين المبنى، وقاموا بمعاملته بطريقة سيئة وهو ما اعترض عليه، مما دفعهم إلى ضربه وسحله وإدخاله إحدى الغرف بساحة المحكمة وانهالوا عليه ضربًا.

 

وبعد ذلك قاموا باستدعاء ضابط تأمين بالمحكمة ويدعى "م.أ" وقام هو الآخر بالتعدى عليه بواسطة سلك نحاسى أدى إلى تشريح جسده إضافة إلى ضربه بالأيدى والأرجل، مما أدى إلى ورم بـ "القفا" وتسلخات بالظهر ومناطق حساسة من جسمه.

 

وأكد عبد العال، أنهم قاموا بتعذيبه بقسوة وحاولوا هتك عرضه بعد تمزيق ملابسه، مشيرًا إلى أنه سقط أرضًا من شدة الضرب ومع ذلك كان يشعر بضربات بالأرجل والأيدي حتى أغمى عليه.

وأضاف بعد أن حدث له حالة إغماء قاموا برشه بالمياه فأفاق وعندما صمم على الصعود لتقديم شكوى للنيابة قام الضابط بتهديده قائلا: "تطلع النيابة بقضية ولا تروّح" ولم يجد بعد ذله وكسر نفسه سوى قوله "هروّح يا باشا".

وأوضح المجنى عليه أن هناك سيدة شاهدت الواقعة وهى صاحبة الكشك المجاور للمحكمة والتى انهمرت منها الدموع بعد أن شاهدت المنظر ولكنها رفضت الشهادة خوفًا من التضييق عليها وبطش الضابط.

وبعد ذلك قام المجنى عليه بالتسلل من المحكمة بعد أن تم شفاؤه وقام بتحرير محضر فى نيابة أول طنطا اتهم فيه الضابط وأفراد بالشرطة بتعذيبه وجلده ومحاولة هتك عرضه، كما قام بإرسال تليغرافات متعددة لجميع الجهات المسئولة، مطالبًا بمحاسبة الضابط.

وأرسلت النيابة المحضر لقسم أول تحت رقم صادر 4334 لطلب التحريات حول الواقعة.

وبالرغم من التعليمات المشددة للواء نبيل عبدالفتاح سعد، مدير أمن الغربية، بحسن معاملة المواطنين وعدم إهانتهم إلا أن بعض أفراد الشرطة يتجاوزون القانون، مما يعد انتهاكا لحقوق الإنسان.

شاهد الفيديو :

شاهد الصور..

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus