القرموطي لـ «عبدالرحيم علي»: تستخدم زيت وسكر الإخوان

القرموطي لـ «عبدالرحيم علي»: تستخدم زيت وسكر الإخوان
 
كتبت – نرمين صبري
الأربعاء, 14 أكتوير 2015 19:39

هاجم الإعلامي جابر القرموطي، الكاتب الصحفي عبدالرحيم علي، المرشح لمجلس النواب عن دائرتي الدقي والعجوزة، بعد أن أعلن عن منفذ بيع دائم للحوم لأهالي ميت عقبة، قائلا: "إيه هم أهالي ميت عقبة جعانين للدرجة دي، هل هذا يختلف عن الزيت والسكر الذي كان يوزعه الإخوان المسلمين".

وتساءل القرموطي عبر برنامج "مانشيت" على فضائية "أون تي في": "هل سيستمر هذا المنفذ حتى لو أخفقت في الانتخابات، لماذا تستخدمون هذه الرشاوى الانتخابية".

وأعلن عبدالرحيم علي، عبر صحيفة "البوابة نيوز" التي يترأس مجلس إدارتها، عن إهدائه منفذ بيع لحوم ودواجن بسعر التكلفة إلى أهالي ميت عقبة "لتخفيف أعباء الحياة على الأهالي"، قائلاً مشيرا أن ذلك سيكون بصفة دائمة سواء قبل الانتخابات أو بعدها.

وقال القرموطي إن مرشحًا آخر عن حزب "المصريين الأحرار" بالأقصر وهو الدكتور بهجت الصن استخدم في الدعاية الانتخابية صورة لكنيسة مريم العذراء، في مغازلة غريبة أيضًا للمسيحيين، يجب على "المصريين الأحرار" التحقيق في هذه المخالفة".

وعن المرشح الذي طبع الدعاية الانتخابية على القرآن الكريم قال: "آخره يقعد في البيت لا يجوز دخوله البرلمان أو أن يؤم المصلين، ولا يستحق حتى استضافته على الفضائيات، هناك أخطاء لا تغتفر".

 

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus