"اغتصاب وقتل" على السبورة

 "اغتصاب وقتل" على السبورة
 
كتبت _إيمان هاني
الإثنين, 05 أكتوير 2015 09:59

"اغتصاب، قتل، تحرش".. هي مناهج العام الدراسي الجديد، بعدما أصبحت الفصول الدراسية غرفًا للاغتصاب والتحرش، وملاعب المدارس ساحة للقتل بين الطلاب و"السلالم " مرتعًا للتحرش الجنسي بالمعلمات، وسط غياب لـ"السبورة".

تعدد الوزراء وبقيت الجرائم وكأنها منهج دراسي بات مقررًا على الطلاب تحت إشراف وزارة كانت تلقب بـ"التربية والتعليم" سابقًا.

لم تمر سوى أسابيع على تنصيب وزير جديد للتربية والتعليم بعد إقالة وزيرها السابق محب الرافعي، ليكون الدكتور الهلالى الشربينى خلفًا له، دون أي تغيير في قائمة المشاكل والكوارث.

"المصريون" ترصد أبرز 3 جرائم وقعت في عهد الهلالي بعد  أسابيع من توليه الوزارة.

الاعتداء على معلمة وإحالتها للطب الشرعي 

شهد اليوم الثاني لبدء العام الدراسي واقعة مؤسفة بالاعتداء على معلمة بمدرسة "اليسر" الابتدائية بالمنيب، وتمزيق ملابسها، ودخولها في غيبوبة ونقلها إلى مستشفى أم المصريين.

ودخلت المعلمة في غيبوبة إثر تكالب المعتدين عليها، لولا تدخل زملائها في المدرسة لإنقاذها ونقلها بسيارة الإسعاف لتلقي العلاج اللازم.
طالب ثانوي يقتل زميله في مشاجرة بالغربية

شهدت مدرسة سنباط الثانوية التابعة لإدارة زفتى بمحافظة الغربية، نشوب مشاجرة بين طالبين داخل ساحة فناء المدرسة، حال انتهاء الفسحة المدرسية، وصلت إلى حد التشابك بالأيدي والتراشق بالألفاظ النابية بسبب خلافات على الكتب الدراسية.

وانتهت المشاجرة بسقوط أحدهما مغشيًا على رأسه فاصطدمت بأحد أرصفة مباني المدرسة، ما أدى إلى وفاته.
 

اغتصاب تلميذة داخل مدرسة

روت التلميذة ندى بمدرسة الخصوص الرسمية للغات، محاولة الاعتداء عليها داخل المدرسة أثناء تلقيها مجموعة دراسية في الساعة الخامسة مساءً عقب انتهاء اليوم الدراسي.

 وقالت ندى: "أنا ذهبت لدرس الإنجليزي في الدور الرابع وقبل ما أوصل للفصل وجدت ولدًا أسمر وأسنانه صفراء، وقالي المدرس في الدور الخامس، وبعدها قام بدفعي للدخول في أحد الفصول، وحاول خلع ملابسي. 

 وأضافت خلال تقرير عرضه الإعلامي وائل الإبراشي عبر برنامجه "العاشرة مساء": "دفعته وقام بإدخالي الفصل مرة أخرى وقام بخلع بنطلوني والكوتشي، وخرجت من الفصل ونزلت لماما بعد ذلك، وأنا مش عايزة أروح المدرسة تاني وعايزاه يتسجن".

 

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus