تأويل رؤيا زواج الميت

تأويل رؤيا زواج الميت
 
عبدالحى العسكري
الأربعاء, 14 أكتوير 2015 13:02

رأيت أبى وأمي وأن أبى سوف يتزوج من ثانية وهو يعمل فى أشياء لذلك أمي فرحانة وأنا أيضًا فرحان لأبى كذلك وأنا أعمل أو أفكر أن أعمل أشياء أساعده فى ذلك علمًا بأن الوالدين متوفيان من زمن. الرجاء تأويل هذه الرؤيا وجزاكم الله خيراً ؟

 

التأويل:

 

زواج الميت الذى مات على حسن طاعة الله ورسوله دليل على حسن مستقره ودليل على عناية المولى عز وجل به ونعيمه فى القبر والزواج سعادة له وحسن حاله فى الحياة البرزخية.

 

والرؤيا تبشرك بحسن مستقر الوالد والوالدة خاصة أنهما فريحان مسروران وفرحتهما بشارة خير لهما والفرحة دليل على رضا الوالد والوالدة عنك ودليل على حصولهما على فضل من الله لهما لقوله تعالى:(فرحين بما أتاهم الله من فضله).

 

وضحك الميت وفرحه بشرى لأهل بيته أبناءه أو أحفاده وهى أيضًا راحة لهما فى قبرهما لقوله تعالى (فاليوم الذين أمنوا من الكفار يضحكون) وهذا يخص بالطبع أهل الجنة وبشرى لهما أيضًا لقوله تعالى: (وجوه يومئذ مسفرة ضاحكة مستبشرة).

 

وقد يكون زواج الوالد دليل على تزويج أحد أبنائه أو أحفاده وكونك تفعل أشياء تساعده فى فرحه لعلك بارًا بهما بعد موتهما وهذا دليل على وصول الصدقة والدعاء لهما، والله أعلم وأدعو الله أن يرحمهما اللهم آمين.

 

**********************************

أرسل رؤياك.. نفسرها فى الحال

 

 للتواصل مع الشيخ عبدالحى العسكري، على صفحة "المصريون" على "فيس بوك

 

 

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus