تفسير رؤيا السير فوق الماء

تفسير رؤيا السير فوق الماء
 
عبدالحي العسكري
الإثنين, 05 أكتوير 2015 19:05

سنى 32 عاما أعزب، والرؤيا في زمن الحج، رأيت في المنام أنى أمشي على مياه كأنها بحر وكنت أنا وبصحبة عمى اسمه مأمون وهو متوفى، وعلى يميني ابن عمى وبجانب عمى شخص لا أعتقد أني رأيته من قبل، وكان الأمر الغريب أني أمشي على المياه، ولاحظت وجود ثلج وكنت أخشى أن نسقط بين هذه المياه وبعض الثلج ولكن واصلنا السير حتى أدركنا الأرض، وأعتقد إلى حد كبير كنّا نرتدي ملابس الإحرام أرجو التأويل وشكرًا..

التأويل:

السير فوق الماء في بحر أو نهر دون بلل هو إصابة خير وثبات في أمورك وحسن دين لك وصحة يقين بالله وحسن توكل على الله والسير على الماء هو أيضًا سفر بعيد وإن كنت في شك من أمر فسوف يتضح ذلك الأمر وتتيقن منه.

والسير على الماء هو أيضًا نجاة لك ولابن عمك من أمر تخشاه وسيرك على الماء أيضًا دليل على حبك للصلح بين الناس وستوفق في ذلك وتكون مصلحا.

ورؤيا الأقارب خير لك وخاصة عمك رحمه الله تعالى ودلالة اسمه تدل على أنك متخوف من شيء وربما أنت الآن تعانى من مشكلة وسوف تزول وتكون في أمن وأمان وستكون مأمونًا مما تخاف.

وسير الميت على الماء دون غرق أو بلل فهو نجاة له من النار لأن غرق الميت في الماء غير محمود فمن رأى ميتًا يغرق فهو من أهل النار لقوله تعالى (أغرقوا فأدخلوا ناراً).

والثلج الموجود في الماء هو هم وسيزول قريبًا لأن الثلج في الماء يذوب سريعًا وخاصةً أنكم سرتم على الأرض بعد ذلك، وأرجو عدم نسيان عمك رحمه الله من الصدقة والدعاء والشخص المجهول فقد تكون أنت فإن فعل في الرؤيا خيرًا فأنت فاعله وإن فعل غير ذلك فأنت أيضًا فاعله وكن حريصًا في تعاملك مع الآخرين حتى لا تكون هناك عداوة بينك وبين شخص آخر.

أما ملابس الإحرام والرؤيا في زمن الحج فهى لك تجرد في العبادة وقربة إلى الله وإقلاع عن المعاصى وهى أيضًا زوجة لك، ولبس الإحرام لعمك المتوفى كفارة ذنوب له والله أعلم وأدعو الله أن يرزقك خير هذه الرؤيا اللهم آمين.

**********************************

أرسل رؤياك.. نفسرها في الحال

 للتواصل مع الشيخ عبدالحى العسكري، على صفحة "المصريون" على "فيس بوك"

 

 

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus