10 مليارات جنيه ينفقها المصريون على الدجالين سنويا

10 مليارات جنيه ينفقها المصريون على الدجالين سنويا
 
متابعات – ابتسام تاج
الخميس, 15 أكتوير 2015 09:36

قدم المحامى بالنقض والدستورية العليا سمير صبري بلاغا للنائب العام ضد عبير فتيان العباسي وشهرتها أم عادل والتي تدعي أنها حاصلة على الدكتوراه وشهادات دولية في أعمال السحر والشعوذة وتظهر بصفة متكررة على الفضائيات.

وأكد  "صبري"من خلال  مداخلة هاتفية مع برنامج”مفتاح الحياة”، على قناة “الحياة2”: إن الظروف الاجتماعية الحالية التي تتميز بتفشي الفقر وانتشار البطالة وارتفاع نسبة العنوسة وانتشار الأمراض البيئية وتخلف الطب جعلت المجتمعات مهيأة لتقبل انتشار المشعوذين والسحرة كالطفيليات التي تفيد الدراسة أنها تنفق 10 مليارات دولار على هذه الممارسات فيما ينفق المصريون لوحدهم 10 مليارات جنيه سنويا.

وأضاف إن الإعلامية إيمان عز الدين قامت بدورها لكشف الدجالين والمشعوذين واقتحمت تفشي هذه الظاهرة التي تعيد الأمة إلى عصر الانحطاط، حيث أن التليفزيون من الأجهزة الإعلامية الثقيلة التي لها تأثير كبير في المجتمعات، وسلطت الإعلامية الأضواء على هذه الظاهرة واقتحمت وكر الشعوذة.

وطلب “صبري”: إصدار الأمر بضبط الطبيبة النصابة وإحالتها للمحاكمة الجنائية لارتكابها الجرائم المنصوص عليها بالمواد من 206 حتى 210 والمادة 336 من قانون العقوبات عن واقعة النصب والاحتيال وقدم حافظة مستندات بها صور من الشهادات وأسطوانة مدمجة.

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus