مشادة على الهواء بسبب اغتصاب نجل «مطربة الشرطة»

مشادة على الهواء بسبب اغتصاب نجل «مطربة الشرطة»
 
كتبت – نرمين صبري
الثلاثاء, 13 أكتوير 2015 19:29

وقعت مشادة على الهواء بين سحر عبدالحق، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، وملك نور، المعروفة إعلاميًا باسم "مطربة الشرطة"، وذلك بسبب اتهام الأخيرة لأحد عمال بالاعتداء الجنسي على طفلها.

وأصرت عبدالحق، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي جابر القرموطي ببرنامج "مانشيت" على فضائية "أون تي في": "على كذب ادعاءات الأم ملك نور التي قالت إن أحد عاملي النظافة بالنادي اعتدى جنسيًا على طفلها الذي لا يتعدى 6 سنوات، مشيرة إلى أنها تسعى فقط لـ"شو الإعلامي" من أجل الفوز بأغنية أو اثنين".

كانت ملك نور قالت إن نجلها تعرض للاعتداء الجنسي داخل النادي، والمتهم وهو عامل نظافة بالنادي، ما أدى لإصابته بجرح في فتحة الشرج.

ورفضت عبدالحق هذه الاتهامات وقالت إن السيدة ليست أصلاً عضو في النادي وأنها تدخل بتذكرة من أحد العضوات وأن طفلها مصاب بـ"التوحد" ويعيد الكلام فقط التي تقوله له الأم.

وأضافت أن ليس عندها بالنادي أي أماكن مهجورة لتتم فيها جريمة الاعتداء الجنسي على الطفل، وأن هذه الأم تترك ابنها "لحد ما تخلص نمرتها للساعة 2 بالليل في النادي بدون رعاية رغم أن طفل التوحد يحتاج إلى رعاية خاصة".

ومضت بالقول "المنطقة التي قالت الأم إن الاعتداء الجنسي حدث بها ليس فيها سوى حمام واحد مكتظ بداخليه، فأين الهدوء الذي تحدث فيه هذه الجريمة".

وردت "مطربة الشرطة" أنها تدخل النادي بعضوية شرفية وبتصريح من رئيسة النادي منذ 3سنوات، وأنها لا تترك طفلها وحيدًا، وقالت إن طريقة رئيس النادي لن تقنع الناس لأن فقط هي تهتم بمصلحة النادي.

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus