محمد منير يجرى عملية جراحية بالقلب

محمد منير يجرى عملية جراحية بالقلب
 
متابعات-دعاءرجب
الخميس, 08 أكتوير 2015 10:28

اضطر الفنان الكبيرمحمد منير إلى إجراء عملية بالقلب، وتركيب دعامة طبية  حيث تعرض "الكينج" لوعكة صحية نقل على إثرها إلى مستشفى دار الفؤاد، وهناك طلب الأطباء إجراء العملية، ويتواجد حالياً في منزله بعد خروجه مساء أمس، من المستشفى.

وكشف مقربون من منير أنه طلب إخفاء خبر أزمته الصحية حتى لا يثير قلق جمهوره، وأن سبب أزمته الصحية تعود للجهد الكبير الذى بذله خلال الأيام الماضية، وحرصه على الانتهاء من تسجيل جميع أغنيات ألبومه الجديد الذي ينوى طرحه مع بداية العام المقبل بحسب موقع "مبتدأ ".

وفي هذا الصدد، قال طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، إن الفنان محمد منير غادر المستشفى، مساء يوم أمس الأربعاء بعد أن أجريت له عملية تركيب دعامة في القلب، مشيراً إلى أن منير كان قد شعر بحالة من الإجهاد قام على إثرها بالتوجه إلى إحدى المستشفيات الخاصة بمدينة 6 أكتوبر، وبعد إجراء الفحوصات اللازمة، أجمع الأطباء على ضرورة تركيب دعامة في القلب.

وأكد مرتضى أن "الكينج" يتمتع حالياً بصحة جيدة، ويتواجد في منزلة وسط أهله وأقاربه، لافتاً إلى أن الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين كان يتابع الحالة الصحية لمحمد منير لحظة بلحظة على الهاتف، كذلك الفنانة نادية مصطفى مسؤول لجنة العلاقات العامة بالنقابة وأعضاء المجلس.

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus