الناظر: ابتعدوا عن مشاهدة الافلام الجنسية

الناظر: ابتعدوا عن مشاهدة الافلام الجنسية
 
وكالات
الخميس, 08 أكتوير 2015 14:50

 

علق الدكتور هاني الناظر، رئيس المركز القومي للبحوث السابق وأستاذ الأمراض الجلدية، على تصريحات الفنانة انتصار ودعوتها للشباب بـ “تصبير أنفسهم بمشاهدة الأفلام الإباحية”، بتوضيح مخاطر مشاهدة هذه الأفلام.

 

وكتب “الناظر” عبر “فيس بوك”: “من الناحية العلمية والطبية وردا علي الدعوة التي وجهتها واحدة من الممثلات علي شاشة احدي القنوات الفضائية والتي دعت من خلالها الشباب لمشاهدة ومتابعة الأفلام الإباحية وبصفتي طبيب أود أن أوضح الأخطار الصحية والمجتمعية التي من الممكن ان يتعرض لها الشباب بسبب متابعة تلك الأفلام”.

 

وأضاف: “أولا تؤدي الي حدوث خلل هرموني ينتج عنه نوع من الإدمان عند الشاب لمتابعة تلك الأفلام ثانيا تؤدي الي تغيير في نظرة الشباب للمرأة وصورة خاطئة ومغايرة لطبيعة العلاقة الزوجية الصحيحة وما ينتج عنه من مشاكل مستقبلية لحياتهم الزوجية”.

وتابع: “ثالثا تساعد علي زيادة السلوك العدواني للشباب وما يصاحبه من تعدي علي الآخرين والدخول في مشاكل اجتماعية مع الأصدقاء والأقارب رابعا تؤدي إلي زيادة معدل جرائم التحرش الجنسي وما يصاحبها من مشاكل مجتمعية ونفسية خطيرة”.

واستطرد: “خامسا تساعد علي تفشي ظاهرة الشذوذ وما يصاحبها من مشاكل خطيرة سادسا تساعد علي انتشار ظاهرة مؤسفة تعرف باسم زنا المحارم.. لهذا اصبح من الواجب التصدي بشدة لهذه الدعوة الهدامة والتوعية بخطورتها وبصورة علمية مبسطة”.

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus